ثقافة وفنون

لهذا السبب ظهر جون سينا عارياً في حفل توزيع جوائز الأوسكار

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، أثار المصارع الأميركي جون سينا ضجة كبيرة بظهوره على المسرح من دون ملابس أثناء تقديم جائزة أفضل تصميم أزياء، والتي فازت بها هولي وادينجتون عن عملها في فيلم”Poor Things”. تميز الفيلم بحصوله على عدة جوائز، بما في ذلك تصميم الأزياء والإنتاج والمكياج وتصفيف الشعر. وصدم المصارع الأميركي الشهير جون سينا نجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، باقتحامه المسرح عاريًا تمامًا خلال تسليم جائزة أفضل تصميم أزياء.

ولم يتوقع الجمهور بتاتاً أن يصادف يوماً ما نجم المصارعة العالمي جون سينا عارياً على مسرح إحدى أهمّ وأرقى المناسبات في هوليوود، وهو الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة وانزعاجاً بين محبّيه الذين تساءلوا عن السبب الذي دفعه إلى الإقدام على هذه الخطوة.

وفي التفاصيل، كان مقدم الحفل جيمي كيميل يتحدث عن تاريخ جوائز الأوسكار، وذكر واقعة حدثت خلال حفل عام 1974 حين ركض أحد الأشخاص عارياً على المسرح.

وتابع كيميل مازحاً: “هل يمكنك أن تتخيّل لو ركض رجل عارٍ على المسرح، اليوم؟ ألن يكون ذلك جنوناً؟”، فما كان من سينا إلا أن ظهر فجأة عارياً من زاوية المسرح وهو يقول لكيميل إنه “لا يريد القيام بهذا الأمر”.

وأضاف: “إنه حدث أنيق. بصراحة، يجب أن تشعر بالخجل الآن لاقتراح مثل هذه الفكرة التي لا طعم لها. جسد الرجل ليس مزحة!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى