ثقافة وفنون

نور الغندور: اللهجة المصرية زادت ثقتي ب”دفعة بيروت”

بعد نجاح عرض موسم “دفعة بيروت” عبر شاشة المنصة الإلكترونية “شاهد” قبل أسابيع، قررت الجهة المنتجة أن تخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2021 عبر شاشة الـ”أم بي سي”، ومن خلال نواعم نكشف بعض التفاصيل الخاصة بالعمل المنتظر أن يثير الكثير من الجدل فور عرضه.

مصير النجوم

من أكثر من دولة عربية يشارك نجوم الدراما العربية في بطولة دفعة بيروت حيث تقول فاطمة الصفي عن دورها ضمن الأحداث: أقدم شخصية “شاهة” الطالبة التي جاءت من الكويت لتقع في حب شاب عراقي يدعى عبد الكريم ولكنها ترفض الارتباط به لعقدة تعاني منها منذ سنوات.
أمّا نور الغندور التي أثار دورها الكثير من الجدل وقت عرض حلقات المسلسل عبر شاشة “شاهد”، فتقول عن شخصيتها: “أقدم دور شابة تدعى جميلة من والد كويتي وأم مصرية وتعيش قصة حب بينها وبين منصور تشعل الأحداث بالمسلسل”، وأكدت أن إتقانها اللهجة المصرية زاد من ثقتها أثناء تجسيد الشخصية.
كذلك يشارك محمود نصر بشخصية مشعل التي أثار بها إعجاب جمهوره منذ الوهلة الأولى.

موسم ثالث

والموسم الثاني من العمل الذي حمل اسم “دفعة بيروت” يضم قصصاً مختلفة لمجموعة من الطلاب العرب الذين يدرسون ويعيشون في بيروت من أجل دراستهم الجامعية.
وفي بيوت الطلبة يحمل كل منهم أفكاراً مختلفة وقصصاً وأحلاماً وطموحات جاءت بهم إلى العاصمة اللبنانية وتحديداً شارع الحمرا.
وما بين الدراسة والحب والسياسة والمؤامرات أيضاً تدور أحداث المسلسل في حقبة ستينيات القرن الماضي.
ومن المنتظر التحضير لموسم جديد من المسلسل للعام المقبل على أن تدور أحداثه في بغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى