منوّعات

زعمت أنها هاري بوتر… أميركية قتلت قاضية وتسببت بإصابة صبي بجروح خطيرة!

دهست امرأة من ولاية فلوريدا الأميركية، زعمت أنها تحمل إسم “هاري بوتر” وشهرتها تشبه أحد أسماء الشخصيات في القصص، قاضية فدرالية من لونغ آيلند بسيارتها ما أدّى إلى مقتلها وإصابة صبي في السادسة من العمر بجروح خطيرة.

وفي التفاصيل، كانت ناستازيا سنايب البالغة من العمر 23 عاماً، تقود سيارتها قبل أن تنحرف عن الطريق في مدينة بوكا راتون في فلوريدا، وتصدم القاضية ساندرا فيورشتاين البالغة من العمر 75 عامًا التي توفّيت متأثّرةً بإصابتها، فيما أصيب الطفل أنطوني أوفشينيكوف بجروح خطيرة.

وبعد حادث الصّدم، لم تتوقف سنايب بل أكملت طريقها حتّى اصطدمت سيارتها في دلاري بيتش حيث أجبرت على التوقف. وتبيّن للشّرطة أنّ سنايب بدت مصابة بنوبة عصبية بالرّغم من إنكارها وإصرارها على أنّها بخير. وقد هرع المسعفون إلى المكان وراحت سنايب تصرخ بوجههم مدّعية أنّها هاري بوتر واسم عائلتها هو نفسه اسم عائلة الشخصية الخيالية سيفروس سنايب في سلسلة روايات هاري بوتر.

ولدى خروجها من السيارة، حاول أحد عناصر الشرطة استجوابها بعدما قام المسعفون بتهدئتها بواسطة مادّة مخدّرة ولكنها لم تجب وكان سلوكها غريبًا ليتبيّن أنّ بحوذتها مخدّرات “T salts” التي ينتج عنها تصرّفات غريبة وهذيان. وستخضع سنايب للتحقيقات الضرورية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى