ثقافة وفنون

جينيفر أنيستون تُطلق علامتها الجمالية الخاصة “LolaVie”

قد تنضمّ جينيفر أنيستون إلى النجمات العالميات اللواتي أطلقن علامتهن الخاصة سواء لمنتجات العناية بالبشرة أو منتجات العطور وغيرها.

وفي التفاصيل، فنشرت نجمة مسلسل “Friends” الشهير بعض المنشورات الملمّحة عبر انستغرام التي تشير إلى علامتها الجديدة بعنوان “LolaVie” التي ستنطلق رسمياً في 8 أيلول.

وبالرغم من أنّ أنيستون لم تكشف عن المزيد من التفاصيل حول منتجاتها القادمة، إلّا أنّ موقع “LolaVie” عبر الإنترنت يعرض حالياً بعض الزجاجيات المليئة بالخيزران والليمون والماء التي تلمح إلى مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية بالكامل.

وما يُثير الإهتمام بالفعل هو أنّها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أنيستون اسم LolaVie للعالم بشكل رسمي. في عام 2010، ابتكرت عطرها الخاص بنفس الاسم. واستوحت تركيبة العطر  من أسلوب حياتها في كاليفورنيا. وقد أشارت إلى أنها رغبت بعطر جذاب برائحة عطرية رائعة لكنها طبيعية، وسرعان ما غيرت الإسم إلى “Jennifer Anniston” بسبب تعارضها مع علامة تجارية مماثلة.

ولم تكشف جينيفر أنيستون أبداً عما يعنيه لها اسم LolaVie بالضبط، وقد قالت لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: “إنها قصة طويلة لا يمكنني سردها بشكل شخصي، لكن لها أهمية خاصة بالنسبة لي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى