رياضة

حدث نادر.. ليونيل ميسي ينال رضا جماهير ريال مدريد

نال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، استحسان جماهير ريال مدريد الإسباني بسبب تصريحاته الأخيرة.

ويعد ميسي أحد اللاعبين المكروهين بين صفوف مشجعي الفريق الملكي، نظرا لكونه أحد أساطير برشلونة، الغريم التقليدي للميرينجي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مشجعي “الملكي” شعروا بالسعادة إزاء تصريحات ميسي لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، التي كشف فيها عن مرشحيه لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ووقع اختيار “البرغوث” على زميليه في سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، فيما أشار أيضا لتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وخص ميسي نظيره الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الريال بالذكر، مؤكدا أنه “يستحق أيضا نيل الجائزة بسبب تألقه اللافت على مدار العام مع ناديه”.

ووجد هذا الاختيار قبولا بين جموع مشجعي ريال مدريد، الذين أثنوا على اختيارات ميسي وتقديره لهداف الفريق الإسباني في السنوات الأخيرة.

يذكر أن مجلة “فرانس فوتبول” أعلنت يوم الجمعة قائمة تضم 30 لاعبا مرشحون لنيل الكرة الذهبية لعام 2021، من بينهم ميسي وبنزيما.

ويعد صاحب الـ34 عاما أحد المرشحين بقوة لنيل الجائزة للمرة السابعة في مسيرته، رغم عدم نجاحه مع برشلونة على كافة الأصعدة بالموسم المنصرم، إلا أن فوزه مع الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021 يرفع أسهمه في السباق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى