منوّعات

أنجب 100 طفل حول العالم.. هدية النساء “حيوانات منوية”

بينما كان الآخرون يتقنون خبز العجين أو يشاهدون نتفليكس، أمضى آري ناجل، فترة وباء كورونا في التبرع بحيواناته المنوية، ولديه ما يقرب من 100 طفل.

نشأ ناجل، وسط عائلة يهودية أرثوذكسية في مونسي، نيويورك ، قبل أن يصبح مدرسًا جامعيًا للرياضيات، وفي النهاية أصبح متبرعًا متسلسلًا للحيوانات المنوية.

في ملف شخصي نُشر يوم الأربعاء، على Esquire، قال ناجل إنه أنجب 21 طفلاً عام 2020، ويتوقع 30 طفلًا آخر عام 2021، ليرتفع المجموع إلى ما يقرب من 100 طفل.

سافر ناجل حول العالم لتنفيذ هدفه، حتى في أثناء الوباء، وفي مرحلة ما، انتزع جواز سفر شقيقه للسفر إلى إسرائيل، بعد أن منعته الدولة من التبرع بالحيوانات المنوية هناك.

تأتي تبرعات ناجل المتسارعة في وقت يعاني فيه المتبرعون من نقص في الحيوانات المنوية في جميع أنحاء العالم.

ويقول ناجل إنه يتبرع بحيواناته المنوية لأنه يريد مساعدة النساء، خاصة اللاتي تربطهن علاقات مثلية، مؤكدا أنه يظل على اتصال بالعائلات التي يساعدها، وأن لديه أيضا أطفالا من زيجاته الخاصة.

خلال الغداء في يوم الحداد اليهودي، الذي صادف هذا العام منتصف يوليو، أخبر ناجل Esquire أن والديه لم يتفهما اختياره في الحياة، وأن والدته تعتقد أنه يجلب العار على الأسرة، لكن كان لناجل وجهة نظر مختلفة، إذ يقول للمجلة: “آمل أن أكون الأب الأكبر لكل أطفالي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى