جاليات

عارف سالم يتزعم حزب “Ensemble Montréal” لثلاث سنوات

اختيرَ مستشار بلدية سان لوران الكندي من أصول لبنانية عارف سالم لتولي زعامة حزب “Ensemble Montréal” للسنوات الثلاث المقبلة. وفي مؤتمر صحافي عقده للحديث عن الموضوع قال الزعيم الجديد “علينا العمل لمعالجة التحديات الكثيرة المرتقبة ولبناء الحزب”، مؤكدا أنه سيتابع العمل مع إدارة بلانت التي أعيد انتخابها مرة جديدة على مواضيع كثيرة وعدت بها في حملتها الانتخابية منها توظيف 250 عنصراً جديداً في الشرطة والالتزام باثنين في المئة كحد أقصى من زيادة الضرائب.وعن هدفه كزعيم حزب حالي تحدث قائلا “ينصب هدفي اليوم على تحضير الحزب لتولي المسؤولية السياسية في انتخابات عام 2025 البلدية”، دون ان يذكر ان كان ينوي الترشح لرئاسة بلدية مونتريال.

من جهته أعرب الحزب عبر “تويتر” عن “سروره الكبير بتعيين سالم زعيماً”، مبدياً الثقة بأن “تجربة سالم ورؤيته الإنسانية تشيران إلى أفضليته في توجيه فريقنا ومونتريال في الاتجاه الصحيح”.

إلى جانب عمله في السياسة، شغل سالم عدداً من المناصب في مجالي الإدارة والأعمال، وهو يعمل نائباً لرئيس “مفوضية النقل والأشغال العامة في مونتريال” (Commission sur le transport et les travaux publics) منذ عام 2017..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى