ثقافة وفنون

هل خضعت رولا يموت لعملية تكبير لمؤخرتها؟

إنتشر خبر على مواقع التواصل الإجتماعي أن ​رولا يموت​ قد خضعت لعملية تجميل لمؤخرتها وقامت بتكبيرها.
ونفت رولا الخبر بنشره في حسابها الخاص، إذ كان بعنوان: ” رولا يموت تصعق الكل وتستعرض خلفيتها بطريقة فاضحة بعد إجراءها عملية تكبير”، وعلّقت قائلة: “والله العظيم ما كبّرتها”.

وكانت قد نشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها وهي ترتدي bodysuit باللونين الأحمر والرمادي، وجلست على كرسي أحمر اللون، واستعرضت بطريقة جلوسها، حجم مؤخرتها، مع الإشارة الى انها دوماً تتفاخر بإنحناءات جسمها، وتحافظ على رشاقتها.

وكالعادة، انقسم المعلقين بين من أثنى على جمالها وجرأتها، وبين من هاجمها، لأنه اعتبر ان الاطلالة وجلسة التصوير جريئان جداً، خصوصاً في المجتمع العربي، مع انها ليست المرة الاولى التي تنشر فيها رولا صوراً لها بهذا الشكل.

وهي ليست المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت الجدل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ولن تكون الأخيرة. فقد تعود المتابعون على جرأتها بالتصرفات وما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ العديد من الشابات على ارتدائها علنا لكنها هي تحب استعراض جسمها وانحناءاتها الرشيقة خصوصاً انها تحافظ على لياقتها الجسدية.
وفي اخر فيديوهاتها عبر خاصية الستوري استعرضت جسمها وقامت بخطوة جريئة عبر البدء بخلع البيكيني من الاسفل لكي تظهر التاتو الذي حصلت عليه في مكان حميم للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى