ثقافة وفنون

نيكي جام وإيفا لانغوريا وكينجي جيراك يتصدّرون العناوين الرئيسة لدعم حملة “Heartbeat for Ukraine”

عقب النجاح الذي حققته غلوبال جيفت غالا أبوظبي دريم بول في ديسمبر العام الماضي، ستستضيف غلوبال جيفت غالا مرة أخرى أمسية مرصّعة بالنجوم بما في ذلك العروض والمزادات الحية، ولكن هذه المرة ستقام في أجواء مدينة كان الفرنسية الساحرة. سيجمع الحدث الذي سيقام الشهر المقبل، التبرّعات لحملة “Heartbeat for Ukraine” التي أطلقتها مؤسسة Global Gift Foundation لتقديم المساعدات لمواطني أوكرانيا ومؤسسة إيفا لانغوريا.

وسيقدم المغني الأميركي الشهير نيكي جام عرضه الغنائي في حفل غلوبال جيفت غالا بنسخته التاسعة في مدينة كان يوم 19 مايو، الذي سيقام في فندق جي دبليو ماريوت كان الفرنسي، حيث سيتعاون النجوم وفاعلي الخير لزيادة الوعي بالحملة. ويُعد هذا الحدث أيضاً حفلاً خيرياً اختير لمهرجان كان السينمائي الذي سيعقد في 17 مايو. كذلك سيقدم المغني الفرنسي كينجي جيراك، الفائز في الموسم الثالث من برنامج مسابقة الغناء ذا فويس فرانس والرئيس الفخري له، عرضاً متميزاً يضم أغنياته الفردية المشهورة. ستنضم إلى قائمة الضيوف المرصّعة بالنجوم الرئيس الفخري للمؤسسة والممثلة والناشطة ورائدة الأعمال الخيرية، إيفا لانغوريا، إضافة إلى الممثل المكسيكي أليخاندرو نونيز والعديد من الشخصيات العالمية الأخرى الإسهام في فعل الخير.

وسيتخلّل أمسية الحفل مزاد مباشر بقيادة صاحب المزادات البريطاني الرائد، توماس فوريستر، ومن بين العناصر المتاحة للمزايدة، سيُعرض Woonkly Solidarity NFT، بدعم من جميع المشاهير والذي صُمم من قبل الفنان الإسباني الشهير خافيير أريس، الفائز بجائزة بينالي لندن للفنون ورائد فن التشفير. ستذهب جميع عائدات بيع Woonkly Solidarity NFT لدعم صندوق حملة “Heartbeat for Ukraine”. بعد بيعWoonkly Solidary NFT الفريدة، سيفتح Woonkly القائمة البيضاء لمجموعة Solidarity. تأسست Woonkly من قبل رجل الأعمال الإسباني ورجل الأعمال والمؤثر وفاعل الخير دانيال سانتوس، وهي أول شبكة اجتماعية لا مركزية تعتمد على Solidary NFTs و IPFS. تدعم الشركة القضايا الاجتماعية من خلال إنشاء مجموعات NFT للمواهب العالمية.

ويُعد حفل غلوبال جيفت غالا مبادرة عالمية أُسّست من قبل Global Gift Foundation، وهي مؤسسة خيرية أسستها الممثلة الإسبانية وصاحبة الأعمال الخيرية ماريا برافو. تهدف المؤسسة إلى جمع الأموال وإحداث تقدم للأطفال والنساء في جميع أنحاء العالم.

كذلك سيُكرَّم ممثل هوليوود وصاحب أعمال الخير أموري نولاسكو خلال أمسية الحفل، حيث سيحصل على جائزة جلوبال جيفت للأعمال الخيرية Global Gift Philanthropist Award. كذلك سيحصل المغني العراقي إيمانويل كيلي على جائزة غلوبال جيفت للأعمال الإنسانيةGlobal Gift Humanitarian Award، وسيُمنح رائد الأعمال توماس لاسو أرغوس جائزة غلوبال جيفت eGoWorld لتمكين الفرص العالميةGlobal Gift eGoWorld Award.

وسيُدعم الحدث من قبل شريك مؤسسة غلوبال جيفتكEgo World، وهي شركة ويب 3 تستكشف الأفكار الكبيرة في الهوية والملكية والمرافق وقابلية التشغيل البيني لدفع عالم التشفير الرقمي والميتا والرموز غير قابلة للاستبدال أو الـ NFT إلى الأمام، أسسها أليخاندرو سايز.

أما الراعي الملهم لهذه الأمسية فهو Asterius Tech، وهو صندوق لرأس المال الاستثماري أسسه خافيير غراسيا بيريز، وهو متخصص في الشركات الناشئة التكنولوجية والمبتكرة، والاستثمار في الأشخاص وليس في المشاريع. Asterius Tech هي الراعية للعديد من مشاريع التضامن مع Global Gift Foundation، بما في ذلك The Ranch في إسبانيا، وهي مساحة للتدريب والتواصل الاجتماعي حيث يمكن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة واللاجئين اللعب والتعلم.

وسوف يستضيف الحدث مقدم البرامج الإذاعي والتلفزيوني في الإمارات توم أوركهارت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى