ثقافة وفنون

بعد الكشف عن أسماء أبطاله… تصريح مفاجئ من محمد رمضان عن “جعفر العمدة”

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن احتمالية خروج الجزء الثاني من مسلسله الشهير “جعفر العمدة” من المنافسة الرمضانية للعام المقبل 2024 على الرغم من بدء تحضيراته والترويج له عبر حساباته الرسمية والخاصة بمواقع التواصل.

هذه المعلومات كشف عنها رمضان خلال تصريحات أدلى بها على هامش حفله الأخير الذي أقيم بالسعودية، يوم الجمعة الماضي، إذ قال إنه بالفعل بدأ التحضير للجزء الثاني من المسلسل لكنه يشعر بضغط كبير لذا يحتاج إلى قسط من الراحة.

وأكد رمضان احتمال تأجيل المسلسل للموسم الرمضاني 2025 وخروجه من المنافسة العام المقبل، لكن في حال اضطراره لتقديمه في موسم 2024، سوف يقبل الأمر ويستعد لتصويره.

صريحات رمضان، جاءت بعدما أعلن المخرج محمد سامي عن أسماء الممثلين المشاركين في الجزء الثاني، وهم: هالة صدقي، طارق النهري، منذر رياحنة، مي كساب، إيمان العاصي، وغالبية من ظهروا في الجزء الأول، فيما أكد عدم ظهور زينة لانتهاء دورها في الجزء الأول، نافياً ما تردد بأنها استبعدها نتيجة تصريحاتها التي أكدت فيها عدم رغبتها في التعاون معه مجدداً.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، عُرِض في موسم رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة عالية، حيث تصدر اسمه قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً وإثارةً للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين هم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى