ثقافة وفنون

جينيفر لوبيز فاتنة بتصميم زهير مراد في عرض This is Me Now

وسط ومضات الكاميرات على السّجّادة الحمراء، بدا الثنائي الرومانسي جينيفر لوبيز وبن أفليك في غاية الحب والانسجام، ولفتت “جاي لو” الأنظار بفستانها الأسود المميّز الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد.

فستان جينيفر جاء بقصّة طويلة وواسعة بدون حمّالات، القسم العلوي منه مخمليْ، والأسفل شفّاف ومطرّز بالكريستال والترتر برسومات الأبراج الفلكيّة، وهو من مجموعة خريف وشتاء 2023. وقد ارتدت جينيفر قفّازيْن طويليْن مفتوحيْن من المخمل الأسود، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالماس ووضعت قرطي أذنيْن Van Cleef and Arpels Diamond Earrings من Joseph Saidian and Sons Jewelry، كما حملت حقيبة مخلب سوداء من Tyler Ellis.

 

 

من الناحية الجماليّة، جاء مكياج “جاي لو” بنمط الغرافيكي وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن مع ظلال معدنيّة التأثير ووامضة فوق الجفون، وماسكارا سوداء تصقل الأهداب التي تمّ تعزيز حجمها بالرموش المستعارة. كما قامت خبيرة التجميل ماري فيليبس بنحت ملامح “جاي لو” بلمسات من البودرة البرونزيّة والهايلايتر، وغلّفت شفتيْها بلون البيج الفاتح مع ملمّع للشفاه. أمّا تسريحة شعرها بلمسة مزيّن الشعر Jesus Guerrero فجاءت بتموّجات عريضة مع فرق جانبي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى