أخبار كندا

بريد كندا يعلن عن زيادة في أسعار الطوابع البريدية الداخلية في البلاد

 دخلت زيادة الأسعار المقترحة من قبل بريد كندا، في حيز التنفيذ بدً من اليوم ،حيث يصل سعر الطوابع في الكتيبات، الرولات، أو الأوراق المباعة بشكل فردي (وهي الأكثر مبيعًا) إلى 99 سنتًا للطابع الواحد، أي زيادة قدرها 7 سنتات.

أما سعر الطوابع المباعة بشكل فردي للبريد الداخلي، فقد ارتفع من 1.07 دولار إلى 1.15 دولار.

قبل تنفيذ هذه التغييرات، زادت أسعار البريد الداخلي مرتين خلال العشر سنوات الماضية (5 سنتات في عام 2019 و2 سنتات في عام 2020)،حيث كانت آخر زيادة كبيرة في الأسعار في 31 مارس 2014.

وفي بيان صحفي أكدّ بريد كندا انه يدرك  أهمية خدمته في التسليم ويسعى جاهدًا لتقليل تأثير التغييرات في الأسعار على العملاء عن طريق ضمان أن أي زيادة تكون عادلة ومعقولةز

التصديق التنظيمي:

تم إجراء التغييرات في أسعار البريد الداخلي وفقًا للعملية التنظيمية المحددة في قانون الشركة الكندية للبريد حيث تم نشر الزيادات المقترحة في الكندا جازيت في فبراير 2024 وتلقت الموافقة التنظيمية النهائية في أبريل.

نظرًا لأن بريد كندا ممولة من الإيرادات الناتجة عن بيع منتجاتها وخدماتها، وليس من مال المكرمين، فإن التغييرات في الأسعار هي حقيقة.

“يمكن للناس مواصلة استخدام طوابعهم الدائمة، التي سيتم قبولها دائمًا بسعر البريد الداخلي الحالي. تؤثر زيادة الأسعار أيضًا على منتجات أخرى، بما في ذلك البريد إلى الولايات المتحدة والبريد الدولي والخدمة”، وفقًا لبيان بريد كندا لوسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى