ثقافة وفنون

كيف تغيرت ياسمين عبد العزيز بعد الانفصال ؟

على مدار الفترة الماضية مرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتجربة انفصال عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وبعد هذه التجربة طرأت العديد من التغيرات عليها، كان أبرزها تعليقها الاخير عن تجربة الزواج على الرغم  من اعترافها بأنها شخصية رومانسية لا تستطيع أن تعيش بدون حب.

ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية حاولت ان تتجاوز أزمة انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي ، وعادت لممارسة التمارين الرياضية من جديد، وشاركت جمهورها عبر حسابها على إنستغرام بالعديد من الصور وهي تمارس تمارين رياضية شاقة من أجل الحصول على قوام رياضي رشيق.

بعد فترة قصيرة من الالتزام بالتمارين فقدت ياسمين بعض الوزن، وشاركت الجمهور بصورة جديدة وسالتهم عن رايهم في الوزن الذي وصلت له أم تستمر في في النظام الذي تتبعه.

النجمة المصرية الشهيرة لم تغيب عن جمهورها بعد هذه التجربة، وظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة ، وكشفت من خلاله عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بأبنائها، وتميز طابع الحلقة بأنه خفيف كوميدي حيث قدمت ياسمين عدد من أغاني الاعلانات الشهيرة التي قدمتها في بداية مشوارها، وقامت أيضا بطهي الطعام في مطبخ صاحبة السعادة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى