ثقافة وفنون

بدء النظر بقضية “صفعة” عمرو دياب…مبلغ هائل يطالب به الشاب

تنظر محكمة مصرية، الثلاثاء، في الطلب المقدم من شاب مصري تعرض للصفع من المغني الشهير، عمرو دياب، في واقعة أثارت جدلا كبيرا قبل أسابيع.

وفي يونيو الماضي، وثق مقطع فيديو الشاب بينما كان يحاول التقاط صورة “سيلفي” مع دياب، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، وبعدها تدخل الأمن وأبعد الشاب.

وقال موقع قناة القاهرة الإخبارية إن الشاب ويدعى، سعد أسامة، طلب تعويضا بقيمة مليار جنيه (حوالي 20 مليون دولار) من المغني بتهمه “البلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام”.

وقال والد الشاب إن الاعتداء تسبب في إصابة نجله بحالة نفسية سيئة، وإن ما حدث معه “بمثابة وصمة عار لهم بين أهالي الصعيد (جنوبي مصر)”.

واعتبر محاميه أن تصرف دياب بهذه الطريقة “فيه تجاوز للحدود وليس دفاعا شرعيا”، ونفى محاولة المغني تقديم اعتذار.

وليست هذه الواقعة الأولى التي يتصرف فيها دياب بهذا الشكل، إذ تداول رواد مواقع التواصل، في فبراير الماضي، مقطعا له وهو يتحدث في الهاتف وسط عدد كبير من الحراس والمعجبين ويبحث عن سائقه قائلا “الحيوان بتاعنا فين؟”، ما يعني “أين هذا الحيوان”؟

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أيضا واقعة صفع للممثل المصري، محمد رمضان، الذي كان يقدم حفلا في منتجع بالساحل الشمالي. ويظهر فيديو رمضان وهو يحتد على شاب حاول تصويره بهاتفه، وقال له رمضان: “هات الموبايل”، وكرر الجملة أكثر من مرة ثم قام بصفعه على وجهه، قب أن يرد الأخير بالمثل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى