منوّعات

الأميرة بياتريس أكثر شخصية أنيقة في بريطانيا لعام 2024

تم اختيار الأميرة بياتريس “أكثر شخصية أنيقة في بريطانيا لعام 2024″، حيث تصدرت قائمة مجلة “تاتلر” لأكثر النساء أناقة، على الرغم من بعض إطلالاتها السابقة التي تعرضت للكثير من الانتقادات.

سخرية من إطلالة الأميرة بياتريس
اختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024.. صور - اليوم السابع

وقد تصدرت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والبالغة من العمر 35 عاماً، هذه القائمة بعد أن كانت سابقاً قد تعرضت للسخرية عدة مرات بسبب إطلالاتها، وأشهرها كانت عندما ظهرت بقبعة ذات تصميم غريب باللون البني الفاتح في حفل زفاف الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، والتي انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي عام 2011.

وبحسب دايلي ميل البريطانية فإن الأميرة بياتريس وأختها الأميرة يوجيني بكتا بسبب المقالات التي انتقدت قبعاتهما في حفل الزفاف، مما دفعهن لتغيير أسلوب اختيارهن لإطلالتهن في السنوات الأخيرة.

أكثر شخصية أنيقة في بريطانيا لعام 2024

ووصفت الأميرة بياتريس بأنها “منارة للأناقة” وذلك لنجاحها في دمج القطع المستوحاة من الطراز القديم مع الحديث.
وجاء ذلك بعد أن أقدمت الأميرة بياتريس بالعمل على تحسين إطلالتها على مدار العام الماضي من خلال إضافة بعض القطع الأنيقة لملابسها، إلى جانب إعادة تدوير إكسسواراتها المفضلة، كما جربت أنماطاً وتصميمات وعلامات تجارية جديدة، كما تخلت عن القبعات والألوان الغريبة.

وتميزت ابنة الأمير أندرو مؤخراً بإطلالات أنيقة وجذابة، ويرجع الفضل في ذلك إلى مصممة الأزياء الخاصة بها، وهي أوليفيا باكنجهام، والتي تقدم المشورة أيضًا لعارضة الأزياء بوبي ديليفين والممثلة نيكي هيلتون.
وقد عمدت أوليفيا لتقديم للأميرة بياتريس عدة علامات تجارية مميزة ومصممين عالميين بما في ذلك The Vampire’s Wife، وSelf Portrait، وMonique Lhuillier، وEmilia Wickstead، بالإضافة إلى Manolo Blahnik و Chopard للإكسسوارات.

بعد إعلان حملها.. أجمل إطلالات الأميرة بياتريس - مجلة هي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى