منوّعات

المذيع بيرس مورغان بعد استقالته: ما زلت لا أصدق ميغان ماركل

قال المذيع البريطاني بيرس مورغان، الذي ترك برنامجه التلفزيوني الصباحي الشهير “Good Morning Britain” بعد هجومه على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، إنه ما زال لا يصدق ما قالته خلال مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري.

وانسحب مورغان، 55 عاماً، من برنامج “Good Morning Britain” الذي يبث على محطة “ITV” الثلاثاء بعد أن صعّد انتقاداته لميغان ماركل في أعقاب مقابلتها مع وينفري التي قالت خلالها إنها فكّرت في الانتحار أثناء إقامتها في بريطانيا.

وكتب في تغريدة على تويتر: “يوم الاثنين قلت إنني لم أصدق ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا. وبعد وقت لإعادة النظر في هذا الرأي ما زلت لا أصدقها. إذا كنتم تصدقونها فلا بأس”.

وأضاف: “حرية التعبير مبدأ يسعدني الموت دفاعاً عنه. شكراً لكل الحب والكراهية. انسحبت لتمضية المزيد من الوقت مع آرائي”.

ونشر مع تغريدته صورة لرئيس وزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية ونستون تشرشل مع مقتبس عن حرية التعبير.

وخلال مقابلة استمرت ساعتين مع أوبرا وينفري قالت ماركل إن العائلة المالكة رفضت مناشدتها الحصول على مساعدة نفسية، وأضافت أن أحد أفراد العائلة طرح أسئلة بشأن لون بشرة طفلها المنتظر حينئذ.

وفي الصباح التالي لبث المقابلة على قناة تلفزيونية أميركية وجه مورغان سهام النقد في برنامجه لميغان ماركل وقال إنه لا يصدق كلمة واحدة مما قالته.

وفي اليوم التالي انسحب ثائراً من برنامجه الذي يبث على الهواء مباشرة عندما اعترض مذيع يشاركه تقديم الحلقة على موقفه، وفي وقت لاحق من اليوم أعلنت المحطة أنه استقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى