أخبار كندا

رداءة الطقس في ادمنتون تتسبب يمقتل واصابة الكثيرين

تسبب تساقط الأمطار المتجمدة على إدمونتون  اليوم في عشرات حوادث السير على الطرقات والتي نتج عنها وفيات وعد كبير من الإصابات الخطيرة.

وبعد ان كان قد صدر تحذير من هطول أمطار متجمدة في منطقة إدمونتون، بالفعل تحولت إلى جليد على طرق المنطقة والطرق السريعة.

وفي هذا الصدد قالت وزارة البيئة الكندية إن مجموعة من الأمطار المتجمدة تحركت شرقا عبر إدمونتون والمناطق المحيطة بها، وهذا ما جعلها تصدر تحذيرا بعد الساعة 6 صباحًا بقليل وقد تم إصدار التحذير لمدينة إدمنتون والمناطق المحيطة بها ، وامتد لاحقًا جنوبًا إلى وسط ألبرتا، وانتهت مجموعة التحذيرات هذه بعد الساعة 10 صباحًا بقليل مع تحرك النظام شرقًا.

وبحلول مساء اليوم، قالت شرطة الخيالة الكندية أنه تم الإبلاغ عن 143 تصادمًا في جميع أنحاء ألبرتا ، ويتركز معظمها في منطقة إدمونتون وما حولها.

وفي جنوب إدمونتون ، أودى حادث تحطم QEII بالقرب من بونوكا في حوالي الساعة 6:15 صباحًا بحياة شخص واحد ، حيث تم إغلاق الطريق السريع باتجاه الشمال وتم إعادة توجيه حركة المرور في بونوكا إلى الطريق السريع 2 أ.

كما وقع حادث تحطم عنيف قبل الساعة السابعة صباحا بقليل، شمال جيبونز على الطريق السريع 28، وقالت شرطة الخيالة الملكية الكندية عن اصطدام شاحنة قطر وشاحنة بك آب ، مما أسفر عن مقتل شخصين، ونقل شخصين آخرين في حالة مستقرة إلى المستشفى.

تم إغلاق الطريق السريع بين Township Road 570 و 564 ، بينما قام محلل تصادم بالتحقيق في مكان الحادث.

وداخل المدينة ، قالت شرطة إدمونتون إنه تم الإبلاغ عن 59 تصادمًا بين الساعة 5:30 والساعة 9:30 صباحًا، من بين هذه الحوادث.

وبعد الساعة 7:30 صباحًا بقليل ، أوقفت خدمة Edmonton Transit Service خدمة الحافلات بسبب ظروف الأمطار المتجمدة ، على الرغم من استمرار خدمة النقل السريع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى