أخبار كندا

وين باتلر ما بين الحقيق والنفي

نفى وين باتلر ، قائد أركيد فاير ، الاتهامات بسوء السلوك الجنسي الموجهة ضده من قبل عدة أشخاص.

وأكد العديد من الناس أن سمعة بتلر في الأماكن العامة مختلفة تمامًا عما ماهي عليه عندما يخرج عن الكواليس.

وجاء في مقالة Pitchfork أن ثلاث نساء تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل بتلر، تراوحت اعمارهن ما بين 18 و 23 عامًا. و اعترفت فتاة رابعة بأن باتلر اعتدى عليها مرتين في عام 2015 عندما كانت في سن 21 (بتلر كان 34) ، مرة في السيارة ومرة ​​في شقتها.

و قد اعترف بتلر بإقامة “علاقات عابرة خارج إطار الزواج مع زميلته ريجين شاساني من مونتريال ، اضافة إلى إقامة علاقات مع الأشخاص الأربعة السابق ذكرهم. و قال  إنه غادر أركيد فاير ( الفرقة) مضيفا أنهم لازالو مثل عائلته.

وكتب في بيان على صفحته الخاصة : “الأهم من ذلك ، أن كل واحدة من هؤلاء النساء كانت بالغة و قد تم كل شيء برضاهن ، وبصراحة خاطئ تمامًا ، أن يقترح أي شخص خلاف ذلك ، لم ألمس امرأة أبدًا ضد إرادتها ، وأي تلميح لدي هو ببساطة خاطئ ، أنكر بشدة أي اقتراح بأنني أجبرت نفسي على امرأة أو طلبت خدمات جنسية، لم يحدث هذا ببساطة وبشكل قاطع.”

و أضاف وين أنه يعاني من مشاكل الصحة العقلية وأنه بدأ يشرب بكثرة في الثلاثينيات من عمره ، حيث كتب : “لا شيء من هذا يهدف إلى تبرير سلوكي ، لكنني أريد مشاركة ما كان يحدث في حياتي في هذا الوقت ، لم أعد أتعرف على نفسي أو الشخص الذي أصبحت عليه.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى