أخبار كندا

إلقاء القبض على عصابة بتهم عديدة في لافال ومونتريال

أكدت شرطة لاڤال القاء القبض على خمسة متهمين بتهديد أصحاب مطاعم في لاڤال (منهم مطعم ليالي بيروت )والشاطئ الشمالي لمونتريال وعمدت إلى نشر صورهم وأسمائهم.

وسيواجه المتهمون الخمسة إيساي أوكتافيوس، مجدي بن بهاء، وجان جاك تويلناكي، وتومي غابرييل كولين أرياس، ومارك أرثور أورليان تهماً بالحرق العمد وحيازة مواد حارقة والأذى والاعتداء بسلاح بعد  نجاح عمليات الاعتقال التي قام بها محققون من فرق الجرائم المرتكبة ضد الأشخاص والجرائم العامة التابعة لشرطة لاڤال .

ويواجه مارك آرثر أوريليان، 47 عاما، تهمة إضرام النار في مطعم يقع في شارع كوري-لابيل في 5 يوليو/تموز، في قطاع شوميدي. ومثل أمام محكمة لاڤال ولا يزال رهن الاحتجاز.

كما اتّهم كل من جان جاك تويلناكي، وتومي غابرييل كولين – أرياس، ومجدي بن بهاء، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 28 و 23 عاما على التوالي، بارتكاب اعتداء بالسلاح واعتداء آخر تسبب في إصابة أثناء حفلة في 9 تموز/يوليو. وألقي القبض عليهما ومثلا أمام محكمة لاڤال. ولا يزال كولين أرياس وبن بهاء رهن الاحتجاز بينما حصلا على إطلاق سراح مشروط.

ويتهم إيساي أوكتافيوس (20 عاما) بإضرام النار في مطعم في 7 أكتوبر/تشرين الأول يقع أيضا في شارع كوري-لابيل، في قطاع شوميدي. ومثل أمام محكمة لاڤال وحصل على إطلاق سراح مشروط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى