جاليات

هلا المرّ

إعلامية لبنانية، رئيسة تحرير موقع الفنّ

مبارك انطلاق موقع “المُنَبِّه”الجديد، عساه يرنّ بالحقيقة دائمًا كما مؤسسيه الصحافيَين المتمرّسيَن جاكلين جابر وعلي حرب، اللذين لا ينطقان إلّا بالحق، وهما مسؤولان دائمًا وأبدًا عن قلميهما بكل ما يسطّرانه من وقائع وأحداث.

أتمنى أن تكون كلمة “المُنَبِّه ” كالسيف ذي حدّين، النقدي لبناء الانسان الأفضل، والبناء لدعم انسان أفضل. على أمل أن تكون كلمات الصحافيَين المتميّزيَن بخبرتهما وأناقة أسلوبهما، تحمل كل تعابير الحب عن وطننا لبنان ووطنهم الثاني كندا، كلمات تنطق بالجمال، جمال الأدب، جمال الفن، جمال السياسة…علّنا نتعلّم من مدرستيهما أصول الصحافة الحرّة والمحترِفة.

مبارك من القلب صديقتي الغالية جاكلين جابر، مبارك دكتور علي حرب، مباركة مشاركتكما اطلاق موقع سيّد وحرّ. نأمل منه مدّ خطوط  تواصل مهمة ما بين اللبناني المقيم وأخيه المنتشر. كما مبارك خياركما مشاركة هموم وأفراح أبناء جاليتكما والجاليات العربية، فأنتما مثال الصحافي الخبير، ولئن ذكرت ذلك فلمعرفتي الوطيدة والطويلة بالغالية جاكلين التي شغلت منصب أمين سرّ المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع لسنوات طوال وكانت خير مثال في خدمة الله والوطن والعمل المسؤول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى