ثقافة وفنون

بصور وتعليقات تقطر حبا.. عيد أب دافئ لبروس ويليس “المريض”

حظي النجم الأميركي، بروس ويليس، باحتفاء عائلي دافئ في عيد الأب، وذلك لأول مرة بعد تشخيص إصابته بمرض “الخرف الجبهي الصدغي”، وابتعاده بالتالي للأبد عن الأعمال الفنية، منذ مارس من العام الماضي، وفقا لما ذكر موقع “توداي”.

وكان قد جرى الإعلان عن إصابة ويليس، البالغ من العمر العمر 67 عامًا، بـ”الخرف الجبهي الصدغي” في فبراير من السنة المنصرمة.

ونشرت إيما هيمنغ ويليس، زوجة نجم أفلام “داي هارد” صورة على إنستغرام تجمع شريك حياتها مع ابنتهما مابل (11 عامًا)، وهما يجلسان على مقعد من الخيزران.

وكانت الابنة تضع رأسها على صدر والدها، في حين كان الأب الحنون يطبع قبلة رقيقة على جبين طفلته.

وعلقت الأم على تلك الصورة: “عيد الأب هو المناسبة التي يجب أن  أعبر فيها عن تقديري واحترامي الكبيرين لبروس بينما أشاهده وهو يقوم بدور  الأب لأطفالنا الصغار”.

وتابعت: “حيث لا يكون الأمر تقليديًا، فإن ما يعلمه لهم سوف يمتد عبر الأجيال من خلال منحهم وتعليمهم الحب غير المشروط واللطف والشجاعة والرحمة والصبر والكرم واللين”.

واختتمت تعليقها بعبارات عاطفية، قائلة: : “عيد أب سعيد لأعظم والد عرفته (..) سيظل إلى الأبد الهبة التي تستمر في العطاء داخل عائلتنا”.

كما نشرت زوجة ويليس السابقة، النجمة ديمي مور ، صورة بالأبيض والأسو لوالد بناتهما الثلاثة رومر (34 عاما)، وسكاوت (31 عاما) وتالولا (29عاما).

وجمعت الصورة النجم المخضرم مع البنات الثلاث وهن في سن الطفولة، وقد أخرج الأربعة ألسنتهم بطريقة طريفة، وعلقت مور على تلك اللقطة: “ممتنة إلى الأبد لك يا (بروس ويليس) على منحي هؤلاء الفتيات الثلاث الجميلات.. عيد أب سعيد”.

كما كتبت سكاوت رسالة عاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيها أنه “لم يكن بالضرورة يومًا سهلاً”، وذلك بعد اكتشاف إصابته بمرض الخرف.

وزادت: “إن حزننا يظهر لنا حقًا عمق حبنا لشخص ما.. الحزن هو الثمن الذي سأدفعه دائمًا لمعرفة معنى ذلك الإحساس بالحب”.

وأضافت: “أقدم حبي لأي شخص لديه شعور كبير بالمحبة والأسى والإنسانية”.

المصدر: الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى