أخبار كندا

أوبر كندا تُطلق ميزة جديدة في أونتاريو

تطلق شركة أوبر في كندا ميزة جديدة تسمح للمراهقين في أونتاريو بإنشاء حسابات وطلب توصيلة.

في بيان صدر يوم الثلاثاء، قالت الشركة إن الحسابات الجديدة، التي ستكون متاحة في أونتاريو ونوفا سكوشيا اعتبارا من الأربعاء، ستسمح للمراهقين باستخدام الخدمة بينما يراقبهم آباؤهم في الوقت الفعلي.

وأضافت أوبر “تم تصميم حسابات المراهقين مع ميزات أمان مدمجة في تجربة الآباء / الأوصياء والركاب المراهقين والسائقين”.

فعندما يطلب مراهق توصيلة، سيتم إخطار الوالدين / الأوصياء، ويمكنهم مشاهدة الرحلة مباشرة في تطبيق أوبر، والاتصال بالمراهق أو السائق.

وأكدت الشركة أنه يجب على الآباء و/أو الأوصياء تمكين الحساب حتى يتمكن المراهقون من استخدامه، وتشمل ميزات الأمان الإضافية – للمساعدة في التأكد من حصول ابنك المراهق على السيارة المناسبة – التسجيل الصوتي، وتتبع الرحلات بشكل مباشر، والتحقق من رقم التعريف الشخصي.

وجاء في البيان: “لن يتمكن سوى السائقون ذوي الخبرة العالية والتصنيف العالي من تلقي طلبات التوصيل للمراهقين، ويمكن للسائقين دائما اختيار إيقاف تلقي طلبات التوصيل هذه”.

وأوضحت الشركة أنه سيتم إخطار السائقين بأن الراكب الخاص بهم مراهق قبل أن يتم اصطحابه، ويمكنهم إلغاء الاشتراك في اختيار المراهقين في أي وقت، ولن يتمكنوا من تغيير مكان توصيل المراهقين، حتى لو طلب المراهقون منهم ذلك.

وكان قد تم إطلاق حسابات أوبر للمراهقين لأول مرة في Innisfil في أونتاريو في عام 2017، وتم تجريب البرنامج بعد ذلك في كالجاري في عام 2022، وتم طرحه في غرب كندا وكيبيك في مايو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى