رياضة

كريم بنزيمة: الاتحاد لن يستسلم… والعبرة في النهايات

لا يمر نادي الاتحاد السعودي حامل اللقب بأفضل فتراته، بعدما أخفق للمباراة الرابعة على التوالي في تذوق طعم الفوز في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، لكن المهاجم كريم بنزيمة طالب زملاءه بضرورة عدم الاستسلام ومواصلة العمل بكل جدية من أجل تغيير هذا الوضع.

وسجل بنزيمة هدفاً، وصنع هدفاً آخر، ليتقدم الاتحاد في مناسبتين، لكن الفريق تعادل في النهاية 2 – 2 مع الحزم، ليخرج بنتيجة محبطة جديدة، وسط غضب من المشجعين، حيث أطلق بعضهم صيحات الاستهجان أثناء خروج الفريق من الملعب، وسط ضغط متزايد على المدرب نونو إسبريتو سانتو.

وقال بنزيمة لقنوات شركة الرياضة السعودية «إس إس سي» بعد المباراة الخميس: «أردنا تحقيق النقاط الثلاث كالمعتاد. كانت مباراة صعبة أمام منافس جيد، في النهاية لم ننتصر، لكننا لم نخسر، وسنواصل العمل».

وأضاف قائد ريال مدريد السابق المنضم للاتحاد هذا الصيف عن غياب الانتصارات في الفترة الأخيرة «لا توجد مشكلة، ما زلنا في بداية الموسم وتتبقى كثير من المباريات، يجب ألا نستسلم، وأن نعمل معاً ونرفع رؤوسنا، هذه هي كرة القدم».

وبات رصيد الاتحاد 21 نقطة من 11 مباراة، ويتأخر بخمس نقاط عن الهلال المتصدر، الذي خاض 10 مباريات فقط، وحقق الانتصار 8 مرات في آخر 9 مباريات.

وقال المهاجم الفرنسي: «تتفوق في أحيان وتتراجع في أحيان أخرى والعبرة بالنهايات… يجب أن ننهض لتغيير الوضع من المباراة المقبلة، ويجب أن نكون عند حسن ظن الجماهير».

وسترغب الجماهير في العودة سريعاً إلى طريق الانتصارات، والحصول على دفعة من الثقة قبل المشاركة المنتظرة في كأس العالم للأندية في جدة في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وقال لويس فيليبي مدافع الاتحاد عبر مترجم: «من الطبيعي أنه عندما تلعب لفريق كبير مثل الاتحاد تكون هناك محاسبة من المشجعين. نحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونحن أيضاً غير سعداء بالنتيجة وفي الفترة المقبلة يجب أن نعمل على تغيير هذه الصورة».

وأضاف اللاعب المنضم هذا الموسم من ريال بيتيس: «نحاول محاسبة أنفسنا وحققنا 3 تعادلات، وأهم شيء هو تغيير هذه الصورة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى