أخبار كندا

حرائق واعتداءات بالجملة في مونتريال

اندلعت ستة حرائق، ثلاثة منها كانت متعمدة، وفق ما قالته الشرطة ،في جزيرة مونتريال ليل الخميس.

وتحدث رجال الإطفاء عن  استدعائهم لإخماد حريق ثانٍ في منزل مهجور مكون من طابق واحد في لاتشين عند منتصف الليل حيث امتدت النيران إلى منزل مجاور،دون تسجيل اصابات في الارواح . وتم تحويل التحقيق إلى شرطة مونتريال، التي قالت إن الحريق مريب.

من جهة ثانية قالت الشرطة أنها تلقت مكالمة صباح اليوم  تشير إلى اشتعال النار في ثلاث سيارات أمام منزل في شارع أليكسيس نيهون في منطقة سان لوران، وعندما وصل رجال الإطفاء، بدأت النيران تنتشر إلى سيارة رابعة ومقدمة المنزل. وتم إخماد الحرائق ولم يصب أحد بأذى، رغم أن رجال الإطفاء لم يؤكدوا السبب الدقيق للحرائق.

كما تم استدعاء الشرطة إلى منزل يقع على طريق هانوفر في بلدة ماونت رويال، حيث كسر شخص نافذة وألقى زجاجة مولوتوف. وكان هناك أشخاص في المنزل الذي أصيب بأضرار طفيفة، إلا أنهم لم يصابوا بأذى.

وبعد حوالي 20 دقيقة، استدعى رجال الإطفاء الشرطة إلى سان لوران حيث تعرضت قاعة الاستقبال في شارع ديس نيشنز لزجاجة مولوتوف. وكانت الأضرار التي لحقت بالمبنى طفيفة.

ولم يتم إلقاء القبض على أحد على خلفية الحرائق الثلاثة، ولم يصب أحد، واشتعلت النيران في مستودعين في شرق مونتريال، لكن لا يعتقد رجال الإطفاء ولا الشرطة أنهما ذات طبيعة إجرامية. وكانت تلك الحرائق لا تزال نشطة حتى الساعة 7:30 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى