رياضة

مبابي : لست نادماً على تمديد عقدي مع سان جيرمان عام 2022

قال نجم الكرة الفرنسية ومهاجم فريق باريس سان جيرمان إنه لم يندم ابداً على تمديد عقده مع فريقه في عام 2022 واصفاً هذا القرار بالصعب.و نشرت صحيفة “ليكيب الفرنسية” مقابلة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع قناة سي إن إن الأمريكية على هامش حفل جوائز “غلوب سوكر”، تحدث فيها عن عدة لحظات في مسيرته، مثل تمديد عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022 والإخفاقات المتتالية للنادي الباريسي في دوري أبطال أوروبا

الفرنسي الذي انضم إلى كليرفونتين هذا الأربعاء للإعداد لبطولة يورو 2024 في ألمانيا مع منتخب فرنسا، قال:

“سأغادر بلدي للمرة الأولى. ستكون تجربة رائعة وأتطلع لكوني في ناديي الجديد”، وعندما سألته سي إن إن، عما إذا كان سيدعم الميرنغي هذا السبت في مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، أجاب الفرنسي بابتسامة: “لا، سأشاهد المباراة كما تفعلين.”

وتابع النجم الفرنسي “كان الأمر أكثر من مجرد البقاء في باريس سان جيرمان،” ويوضح بطل العالم لعام 2018 “كان هناك أيضًا كأس العالم في قطر. كان هناك الكثير من الأمور المحيطة بهذا القرار. كان قرارًا مهمًا، قرارًا صعبًا… لكنني لا أندم على شيء. بالطبع، في مسيرة المرء، يجب اتخاذ قرارات صعبة وهذا ما فعلته، لكنني أصبحت أفضل هداف على الإطلاق مع باريس سان جيرمان. أريد فقط أن أتذكر أفضل الأشياء الجيدة، لم يكن أمرًا سهلاً ولا أتمنى لأحد أن يعيشه”.

وعن الإخفاقات في دوري أبطال أوروبا، وخاصة النهائي الذي خسره أمام بايرن ميونيخ في عام 2020 (0-1)، يوضح مبابي “هذا جزء من مسيرتي. بالطبع لا تزال لدي الكثير من الفرص للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنني أعتقد أن هذا جزء من قدرك. كنا قريبين عدة مرات… هذا جزء من اللعبة. الآن، أنا في مكان أريد فيه فقط أن أتذكر الذكريات الجيدة من مغامرتي في باريس”.

أما عن مستقبله القريب، حيث أنه مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو، اكتفى اللاعب الفرنسي بالقول: “الجميع يعلم أن النهاية قريبة وسنرى ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى