أخبار دولية

اسرائيل تعلن القضاء على 3 عناصر بارزة في حماس!

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، افيخاي ادرعي، اليوم السبت، بأن “جيش الدفاع والشاباك قضيا في الأيام الأخيرة على مسلحين مركزيين في حماس”.

“في عملية مشتركة لجيش الدفاع والشاباك يوم الخميس الماضي قضت طائرات حربية بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات والشاباك في منطقة النصيرات على المسلح المدعو منصور عادل منصور القشلان الذي كان متورطًا في ترويج لأنشطة وتوجيه اعتداءات لحماس داخل إسرائيل وخاصة في منطقة يهودا والسامرة”.
“لقد قام المسلح عادل القشلان بترويج لأنشطة تخريبية وبتنسيق مع منظمات في قطاع غزة ودول أخرى”.

“في عملية مشتركة أخرى تمت خلال الأسبوع قضت طائرات لسلاح الجو في مخيمات الوسطى على المسلح المدعو وليد أبو دلال الناشط في الجناح العسكري لحماس والذي كان يشغل أيضًا منصب مدير مديرية التكنولوجيا في جهاز الأمن الداخلي في حماس. يحاول جهاز الأمن الداخلي ومديرية التكنولوجيا في حماس بالمساس بحرية عمل جيش الدفاع في قطاع غزة ويلعبان دورًا مركزيًا في محاولات التجسس التي تقوم بها حماس”.

“كما قضت طائرات سلاح الجو يوم أمس وبتوجيه استخباري جوي دقيق في منطقة النصيرات على المسلح المدعو طارق درويش الذي كان يعتبر عنصرًا بارزًا في المنظومة الجوية لكتيبة النصيرات الحمساوية. لقد لعب دورًا في التخطيط والتنفيذ لاعتداءات ضد إسرائيل. لقد تم القضاء على المسلح في ضوء عمليات نفذتها حماس في الشهر المنصرم وفيها أيضًا محاولات للمساس بحرية العمل الجوي لجيش الدفاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى