أخبار كندا

زيادة غرامات وقوف السيارات في هذه المدينة اعتبارًا من 1 أب/أغسطس

أصدرت مدينة تورنتو بيانًا صحفيًا اشارت فيه نيتها زيادة  غرامات وقوف السيارات لـ 123 مخالفة، بهدف المساعدة في “الحد من وقوف السيارات والتوقف غير القانوني”، بدءا من الأول من آب/أغسطس 2024.

وقالت المدينة إن “زيادة الغرامات يمكن أن تساعد في الحد من الازدحام من خلال ثني السائقين عن ركن سياراتهم وإيقافها في المناطق ذات الحركة المرورية الكثيفة وتشجيع الناس على التفكير في وسائل نقل أخرى مثل المشي أو ركوب الدراجات أو وسائل النقل العام لتعزيز تدفق حركة المرور بشكل أكثر سلاسة”.

وأشارت المدينة إلى أنّ التغييرات تشمل زيادة الغرامة على ركن السيارة دون دفع التكلفة عند عداد ركن السيارة من 30 دولارا إلى 50 دولارا، وزيادة غرامة ركن السيارة في المناطق المخصصة لمسار الدراجات من 60 دولارا إلى 200 دولار، وزيادة الغرامة على المركبات غير الكهربائية أو المركبات الكهربائية المتوقفة ولا تشحن بشكل نشط في المكان المخصص للشحن الكهربائي إلى 75 دولارا.

من جهته، وافق مجلس مدينة تورنتو على الغرامات في أبريل/نيسان بعد مراجعة قام بها موظفو المدينة.
وفي بيانها الصحفي، ذكّرت المدينة السكان بأنها لا تبلغ عن مخالفات وقوف السيارات أو العقوبات من أي نوع عبر الرسائل النصية، وأنه “يجب على السكان التعامل مع مثل هذه الرسائل باعتبارها احتيالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى