جاليات

تعيين انطوان مناسا منسقا عاما لهيئة كولكو كندا

تم تعيين أنطوان مناسا منسقاً عاماً لهيئة كولكو كندا في قطاع الانتشار، على أن يتسلم مهامه الجديدة ابتداءً من 15 تشرين الثاني المقبل.

يتمتع المنسق الجديد،الذي شغل منصب رئيس التيار الوطني الحر -كولكو مونتريال على مدى اربع سنوات متتالية ، بخبرة واسعة في مجالي التنسيق والإدارة، ويُعرف بمهاراته القيادية وقدرته على تطوير المشاريع وتحقيق الأهداف المنشودة. ومن المتوقع أن يسهم توليه لهذا المنصب في تعزيز الأداء وتوسيع نطاق خدمات التيار – كولكو في قطاع الانتشار.

وحول مهامه الجديدة اعرب مناسا عن سعادته بتولي هذه المسؤولية الكبيرة شاكرا لكل من رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل ومسؤول عام الانتشار نديم جرداق على الثقة التي أولوها له. معربا عن أمله في أن يكون ،وفريق العمل الذي سيعمل على تشكيله فور توليه مهامه ، عند حسن الظن وأن يسهم في تحقيق رؤية التيار وتعزيز دوره في الانتشار، بما يخدم مصلحة الجاليات اللبنانية في الخارج ويقوي روابطها بالوطن الأم.

وتابع يقول: “أكدت كولكو كندا على أهمية العلاقات الاجتماعية الودية والانفتاح على جميع المرجعيات والأحزاب الكندية واللبنانية. ونحن اذ نشدد على ضرورة الحفاظ على هذه العلاقات ضمن إطار من الانفتاح والاحترام المتبادل، لأن هذا النهج يساعد على تعزيز بناء الجالية اللبنانية في كندا بشكل إيجابي ومستدام.”

وختم قائلاً: “كما واود ان أؤكد على أهمية الحوار والتواصل بين الأعضاء الملتزمين والمؤيدين، فالمحبة والتعاون هما الأساس في عمل التيار. وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا، تبقى مساعدة اللبنانيين على رأس أولوياتنا.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى