منوّعات

الأمير فيليب يشعر بـ”الإحباط“ من ميغان ماركل!

كشفت كاتبة السيرة الملكية البريطانية إنغرايد سيوارد أنّ “الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، يشعر بالإحباط لأن ميغان ماركل، زوجة حفيده الأمير هاري، لم تدعم النظام الملكي”.

وذكرت الكاتبة أنّ “الأمير فيليب يشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية وبالغضب بسبب عدم قيام ماركل بالتنحي عن حياتها المهنية كما هو أجبر على ذلك، حينما تخلى عن رتبته العسكرية بسلاح البحرية البريطاني وكرس حياته لدعم زوجته الملكة إليزابيث حين تسلمت مقاليد العرش في العام 1952”.وقالت سيوارد: “دوق أندبره كان يتساءل دائماً حول سبب عدم قدرة ماركل على التخلي عن مسيرتها التمثيلية وحياتها المهنيّة لدعم زوجها الأمير هاري والنظام الملكي”.وأشارت سيوارد أنّ “الأمير فيليب كان يقول للأميرة الراحلة ديانا أن الحياة الملكية ليست مسابقة شعبية، بل هي عملة جماعي يشارك به كافة أفراد الأسرة المكلية”.

وأوضحت كاتبة السيرة الملكية أن “الأمير فيليب اختار عدم المشاركة في المحادثات حول مستقبل حفيده في قمة ساندرينغهام في يناير/كانون الثاني الماضي”، وقالت: “بالطبع هذا يضايقه بشدة. وعندما عقدوا قمة ساندرينغهام، شوهد الأمير فيليب وهو يغادر القصر بسرعة كبيرة قبل وصولهم جميعاً. إنه ببساطة لا يريد المشاركة بعد الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى