ثقافة وفنون

نجمة فى السوق.. نظارة سوداء وإيشارب أسود لإنقاذ ليلى مراد من تزاحم الجماهير

للشهرة ضريبة يدفعها الفنان رغم مميزاتها الكثيرة، فكثيراً لا يستطيع النجم أن يمارس حياته الطبيعية أو أن يتجول في الشارع وفي الأسواق كسائر الناس، خاصة إذا كان نجما محبوبا يتلهف الجمهور لرؤيته ويجتمع حوله أينما ظهر.

وفي كثير من الأحيان تتعرض نجمات الفن لمواقف أهمها التزاحم حين يخرجن للتسوق أو لممارسة حياتهن الطبيعية كأي سيدة عادية.

وفي عدد نادر من مجلة الكواكب صدر عام 1952 نشرت المجلة موضوعاً تحت عنوان “عندما يذهبن إلى السوق” تحدثت خلاله عدد من نجمات الزمن الجميل عن بعض المواقف التي تعرضن لها أثناء ذهابهن للتسوق.

وكان من بين هؤلاء النجمات الفنانة الكبيرة ليلى مراد التي اشارت إلى أنها أعدت فى أحد الايام قائمة طويلة بالطلبات التي تحتاجها وخرجت إلى السوق لشرائها فى الصباح.

وقالت ليلى مراد: “ظللت أتنقل من متجر لأخر والجمهور يلتف حولي ويتابعني والزحام يشتد حولي باستمرار حتى اضطررت للعودة إلى منزلي”

وتابعت: “لم اشتر من القائمة الطويلة التي أعددتها سوى شيئين فقط من عشرات الطلبات التى كتبتها، حيث كان الجمهور يحول دون وصولي إلى المكان الذى أريد الشراء منه”

وأضافت الفنانة الجميلة: “حرصت في اليوم التالي على أن أرتدي نظارة سوداء فوق عيني وإيشارب أسود فوق رأسي قبل أن أخرج من البيت، وذهبت إلى المتجر الذى أريد الشراء منه في ساعة مبكرة وانتظرت حتى فتح أبوابه، ولم تمض سوى نصف ساعة وكنت اشتريت كل ما أريده دون أن يعرفني أحد، واعتدت بعدها أن أخرج متخفية إذا أردت التسوق أو شراء اي من الحاجيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى