جاليات

عبد حرب في اطلاق حملته الانتخابية:”قوتنا في تنوعنا”،والتنوع الاقتصادي مرتكز التنمية القادم في المدينة

خاص كالغاري – نسرين زهرالدين

اطلق ،المرشح البلدي عن الدائرة  العاشرة لمنصب عضو بلدية كالغاري – البرتا ،عبد حرب ، حملته الانتخابية من مقرها في ميدان سباق الخيل في المدينة ،بحضور عدد من ابناء البلدة وساكنيها.

بداية كلمة ترحيبية بالمدعوين شدد فيها على أهمية التضامن الاجتماعي الذي أوصل مدينة كالغاري الى ما هي عليه اليوم من رقي وتقدم وازهار،متوقفاً عند المشكلة الاساسية التي تعاني منها المنطقة والمتمثلة بالاهمال الذي يقف سداً منيعاً في وجه اي نوع من انواع التنمية بسبب فقدان الاهتمام بها منذ زمن بعيد.

وتتركز حملة حرب الانتخابية على رؤية شاملة لفرص اقتصادية جديدة ومتنوعة كاستقرار الضرائب وتوزيعها العادل وتخطي البيروقراطية وتأمين المساكن اللائقة بأسعار مناسبة  الى المزيد من الملاعب والمساحات الخضراء ومكتبة حديثة بالإضافة الى اصلاحات للطرق وامان اجتماعي.

وكان للكلمة نيوز  لقاء حصري مع حرب تحدث فيه عن الهدف من ترشحه للانتخابات البلدية والكامن من حاجة المنطقة العميقة للاستثمارات الضرورية لنهضتها كباقي اقسام المدينة. ” لقد سئمت من كون منطقة “وارد 10″ مهملة وأريد ان أراها تزدهر”، مشدداً  على أبرز أجزاء برنامجه الانتخابي والمتضمن بناء بولفار جديد في المنطقة وزراعته بالورود كما زراعة الاشجار التي تمنع الضجة المقابلة واضافة المزيد من المنتزهات.

عبد حرب  من مواليد كالغاري ،حاصل اجازة في ادارة الاعمال واجازة في العلاقات الخارجية من جامعة كالغاري. ساعده منصبه الحالي كمستشار اول لوزير الزراعة ،وخبرته السابقة كمحلل في مجال ادارة الطاقة وتحديدا” في الدمج والاستحواذ كما في مجال ادارة الاعمال وخبرته في التطوع في العمل الاجتماعي في فهم ومعرفة حاجات وتطلعات دائرته الانتخابية ومواطنيها.

” كندا هي المكان الوحيد الذي أستطيع أن أكون فيه فخوراً بلبنانيتي كما بكوني كندي على حد سواء، جذوري مهمة بالنسبة اليّ كوني حصيلة التنوع والتعايش في منطقة الشمال الشرقي في المدينة”، وفق  المرشح الشاب.

وأدان حرب جرائم الكراهية التي وقعت مؤخرا” في كالغاري وفي البرتا عموما” مناشدا” المجتمع  برمتّه للوقوف في وجه مثل هذه  الجرائم مشددا” على محبة سكان كالغاري وتقديرهم لهذا التنوع والتعايش الذي تتمتع به المدينة وان كان هناك اقلية متعصبة وعنصرية يتوجب علينا جميعاً مواجهتها والتعامل مع سمومها بحكمة وذكاء.

” قوتنا في تنوعنا”،هو الشعار الذي لطالما تبناه واقتنع به  حرب، وهو يعمل على ترسيخ مضمون  خطته بالتفاصيل في المستقبل والتي تتطرق الى التنوع الاقتصادي للمدينة وتخطي البيروقراطية في الخدمات العامة ومنح الرخص. من هنا جاء تعريفه عن نفسه بمرشح الدائرة العاشرة في المدينة بكل تنوعاتها واختلافاتها الاتنية والعرقية والدينية.

الجدير ذكره ان 88 مرشحا” تقدموا بترشيحاتهم لعضوية المجلس البلدي في مدينة كالغاري في الانتخابات التي ستجري في شهر تشرين الاول المقبل من هذا العام.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى