أخبار كندا

طيران كندا يعلن عن رحلات جديدة على متنه

أعلنت شركة طيران كندا عن اضافة أكثر من 200 رحلة جوية خارجية كل يوم هذا الصيف بعد رفع قيود الدخول للمواطنين الأمريكيين الذين تم تلقيحهم بالكامل والمقيمين الدائمين في آب.

وبحلول ذلك الوقت ، سيتمكن الأمريكيون الذين تم تطعيمهم بالكامل من دخول كندا للسفر غير الضروري دون الحاجة إلى الحجر الصحي في فندق مفوض من الحكومة.

قال مارك غالاردو ، نائب الرئيس الأول في تخطيط الشبكات وإدارة الإيرادات في شركة Air Canada “يُعد تخفيف قيود السفر التي أعلنت عنها الحكومة الفيدرالية اليوم خطوة مهمة تستند إلى العلم ، ويسعدنا جدًا إعادة بناء شبكتنا الكندية الأمريكية، تشترك كندا والولايات المتحدة في علاقات وثيقة وسيكون مثاليا استعادة الاتصال الجوي في الانتعاش الاقتصادي لكلا البلدين”.

وأضاف “ينعكس تقليد Air Canada الفخور بكونها أكبر ناقل أجنبي في الولايات المتحدة في جدولنا الذي تم تطويره لتوفير مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء في كلا البلدين ، مما يجذب العملاء الكنديين المهتمين بالسفر إلى وجهات أمريكية شهيرة ، وإلى الولايات المتحدة السكان الذين يتطلعون إلى زيارة واستكشاف المعالم السياحية الرائعة في كندا وكرم الضيافة”.

ويقول غالاردو إن شركة طيران كندا تخطط لاستعادة الخدمات إلى جميع الوجهات الأمريكية البالغ عددها 57 وجهة والتي كانت تُستخدم سابقًا حسب ما تسمح به الظروف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى