ثقافة وفنون

أديل تظهر مع حبيبها الجديد في مكان عام لأول مرة

“مرحباً من الجانب الآخر/Hello from the other side” أو من أمام مطعم صيني، حيث شوهدت المغنية البريطانية أديل مع حبيبها الجديد الوكيل الرياضي ريتش بول لأول مرة معاً منذ إعلانهما عن علاقتهما العاطفية.

وبعد 4 أشهر من تكهنات الجمهور بشأن علاقتهما العاطفية، انتقل حبيب أديل إلى مسقط رأسها في لندن، لدعمها قبل حفلها في لندن، المقام الأسبوع المقبل، كما أشارت مجلة Metro البريطانية.

حيث شوهدت المغنية البالغة من العمر 33 عاماً وصديقها البالغ من العمر 39 عاماً وهما يغادران مطعم Kai الصيني، الذى يقع بـMayfair في لندن، مساء الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، وقد انضم إليهما عدد من أعضاء الوفد المرافق للمغنية.

ارتدت أديل سترة سوداء مع سروال واسع الأرجل وزوج من أحذية رياضية تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، مع مكياج وتسريحة شعر بسيطة، فيما اختار بول ارتداء سترة حمراء مع سروال جينز وحذاء من شركة “نيو بالانس”.

تعيش المغنية وحبيبها وكيل الرياضة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، في الأشهر الأخيرة، حيث أعدت لألبومها الجديد Easy On Me التي جاوزت الـ140 مليون مشاهدة في أقل من شهر على إطلاقها.

كانت أديل قد أعلنت عن علاقتها العاطفية بريتش، خلال حوارها مع مجلة Vogue الأميركية، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد أشهر من التكهنات.

وقد ظهرت أديل بإطلالة جريئة، على غلاف مجلة Vogue، تزامناً مع اقتراب طرح ألبومها الجديد في الأسواق، بعد غياب استمر حوالي 6 سنوات منذ آخر ألبوم لها Hello.

وهي المرة الأولى التي تنشر فيها المجلة الشهيرة صورتين لنفس الشخص على نسختيها الأميركية والبريطانية، وتحدثت أديل عن طلاقها وعلاقتها الجديدة مع حبيبها ريتش بول؛ إذ قالت إنها هي من تركت زوجها، مشيرة إلى أنها كانت ستصبح بائسة لو لم تضع نفسها أولاً.

أضافت النجمة البريطانية: “عندما كنت في الثلاثين من عمري انهارت حياتي كلها ولم يكن لدي أي تحذير من ذلك، لم يعُد الأمر مناسباً لي، بعد الآن لم أرغب في أن ينتهي بي المطاف مثل الكثير من الأشخاص الآخرين الذين أعرفهم”. وأضافت: “لقد تواعدت قبل ريتش، لكنهم كرهوا ذلك، في حين أنه لا يشعر بالضيق بسبب ذلك على الإطلاق، يبدو الأمر وكأنه متسق ومراعٍ بما يكفي لدرجة أنني لا أهتم بمن يعرف ماذا يحدث في حياتي.. بول رائع.. إنه مضحك وذكي للغاية”.

أديل كانت قد انفصلت عن زوجها سيمون كونيكي، في شهر أبريل/نيسان 2019، بعد خمس سنوات من الزواج، وانتهت إجراءات طلاقهما، في مارس/آذار 2021. في حين يتشارك الاثنان في تربية ابنهما أنجلو البالغ من العمر ثماني سنوات.

بينما تظل معظم إجراءات التسوية، التي تم التوصل إليها عبر وساطة سرية، ولن يدفع أي طرف من الطرفين النفقات المترتبة عن الطلاق. بعد الانفصال أشارت تقارير إلى أنها ارتبطت بالفنان البريطاني سكيبتا، لكنها أكدت أنهما مجرد صديقين، قبل أن تعلن علاقتها بريتش.

قبل هذا الحوار بشهر واحد (سبتمبر/أيلول)، نشر الحبيبان صورة تجمعهما باللون الأبيض والأسود مع رمز تعبيري على شكل قلب، عبر حسابيهما على إنستغرام، بعد أول مرة يحضران معاً اللعبة الخامسة من نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين، في 17 يوليو/تموز الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى