ثقافة وفنون

سعد لمجرد إلى تونس قريباً

أثار سعد لمجرد الجدل خلال الأيام الماضية بعد نشر صورة خاصة تجمعه بملكة الإحساس إليسا أثناء وجودها لإحياء حفلها الغنائي الأخير في باريس على خشبة مسرح الأولمبيا الشهير، بسبب وجود تغيير واضح في ملامحه.

شائعة غريبة

بعد نشر صورة لمجرد وإليسا ذهب بعض رواد السوشيال ميديا لتأكيد خضوع لمجرد لعملية تجميل أدت إلى تغيير ملامحه تماماً خلال الفترة الماضية؛ وهو غير صحيح حيث أكد مصدر نواعم أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة ولا أساس له ومن التقط الصور استخدم إحدى التقنيات الحديثة الخاصة بتغيير الإضاءة وبعض الملامح “الفلتر”؛ وهو ما جعل سعد يظهر بنحو مختلف قليلاً.

عودة تونسية

على صعيد آخر، علمت نواعم أن سعد لمجرد يستعد للعودة مجدداً لإحياء الحفلات  الغنائية في تونس بعد فترة من الغياب، وذلك بعد أن تلقى عرضاً مناسباً لشروطه من أحد منظمي الحفلات الغنائية هناك، ومن المفترض أن يوقع عقود أكثر من حفل بتونس قبل نهاية العام الحالي.

مليار لمجرد

وتستمر حملة المليار التي أطلقها جمهور سعد في أكثر من دولة عربية ليكون أول مطرب عربي يحقق رقم المليار مشاهدة عبر اليويتوب من خلال أغنيته الشهيرة “إنت معلم” حيث وصل عدد المشاهدة إلى ما يقرب من 960 مليون مشاهدة حتى بداية الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى