رياضة

بطولة كأس العالم الثانية لرياضات الفنون القتالية تحمل شعار “القتال من أجل لبنان” وأبطال لبنان يحصدون ميدالياتها المتنوعة

نظم اتحاد wac برئاسة الغراند ماستر بسام نهرا وأمين السر الماستر رائد ابو شقرا بطولة كأس العالم الثانية في رياضات kempoLight، Full و Japan. بالتعاون مع  ممثل رئيس الاتحاد الدولي الماستر Nuno Grilo kempo من البرتغال والشيهان محمد الحركة ومجموعة من الدول والأندية اللبنانية والإتحادات العالمية من قطر  والبرتغال وروسيا وفلسطين وسوريا والسويد وفنزويلا.  

البطولة شارك فيه 12 دولة عربية وأجنبية وأكثر من 700 لاعب ولاعبة واستضافها مجمع فؤاد شهاب الرياضي وشهدت أجواء حماسية وتنافسية. وبحضور ممثلي الأجهزة الأمنية ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية وأعضاء بلدية جونيه ورؤساء الإتحادات والنوادي االأجنبية واللبنانية وجمهور واسع من مشجعي هذه الرياضة. تحت شعار القتال من أجل لبنان

بعد إفتتاح البطولة بالنشيد الوطني اللبناني وبعد التحية عرف الماستر رائد ابو شقرا عن هذه الرياضة والأساليب القتالية، إمتدت المنافسات بين اللاعبين واللاعبات على مدار يومين. وكان مميزا تحقيق نادي النجوم 58 ميدالية في رياضاتkempo .

وفي الختام تم توزيع الميداليات والشهادات على الأبطال، بإشراف رئيس الإتحاد اللبناني لل “ووشو كونغ فو” الغراند ماستر جورج نصير، كما قدم أبو شقرا في نهاية البطولة شهادات تقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة العالمية وعلى رأسهم المنظم الغراند ماستر بسام نهرا وممثل الاتحاد الدولي  Nuno Griloوالشيهان محمد الحركة والحكام الأستاذ بسام ملاك، والأستاذ هادي الجردي والقضاة هناء غريزي، ناتالي نصر، وائل فياض، ريفا حمادة، سامر ملاك، اللذين/ اللواتي أداروا أكثر من ١٧٥ مباراة بكل مهنية وحرفية.

وفي اليوم التالي بعد إنتهاء البطولة زار وفد من البرتغال وقطر يرافقه رئيس الواك بلدة بطل العالم رائد أبو شقرا، واستراح الجميع إلى مائدة الغداء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى