جاليات

باسيل في لقاء إفتراضي مع هيئات كولكو -كندا: نحن ندفع الثمن باهظًا والحق سينتصر

 عقدت لجنة الإعلام في هيئة كولكو – كندا في التيار الوطني الحر، لقاءً افتراضيًا عبر خاصية ZOOM مع رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل شارك فيه النائب أسعد درغام، منسق عام قطاع الإنتشار ايلي حنا، منسقة اللجنة المركزية لشؤون المرأة في التيار جومانا سليلاتي، وجميع منسقيات ولجان كولكو كندا.
بعد الكلمة الترحيبية لمنسق عام كولكو – كندا فواز بادور بالرئيس باسيل والحضور، توجه باسيل بدوره بكلمة شكر للهيئة على حسن الضيافة وصدق الكلمات المرحبة به، طالبًا منهم  أن يكونوا صوت الحقيقة التي ستنتصر في النهاية.
من جهة ثانية وجه باسيل للهيئة مجتمعة دعوة خاصة  لزيارة بيت المغترب الذي شيد خصيصًا لهم في لبنان شاكرًا لهم تبرعاتهم المادية التي ساهمت بتحويل حوالي ٥٠٠،٠٠٠ ألف متر مربع من أراضي البقاع إلى أراض زراعية تساهم في تأمين العمل والانتاج لكثير من اللبنانيين.
وتوقف عند ما يتعرض له التيار رئيسًا واعضاء من هجوم ممنهج واتهامات مؤكدًا أن الحق سينتصر مهما كان الثمن باهظًا ومما قاله: “نحن ندفع ثمن معركة الفساد وثمن موقفنا من التوطين كما  ثمن “استعادة أموال المودعين”، المعركة طويلة مع المنظومة الفاسدة ونحن أقوياء بناسنا في لبنان و في الإنتشار، بإيمانكم بنا وبعملنا الدؤوب لمصلحة وطننا لبنان وما من أمر يخيفنا، فنحن أصحاب حق  وبالحق سننتصر.
وفي الختام شكرت الهيئة باسيل على هذا اللقاء الشائق والصادق والغني واصفة إياه بالرجل القوي الذي يحمل وطنه في قلبه ووجدانه ويجابه العالم وحيدًا مع تياره لأجل الحفاظ على وطن وشعب عظيمين وعلى أمل اللقاء في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى