أخبار كندا

القبض على أعضاء في شبكة دولية تهدف إلى سرقة المنازل

أعلنت دائرة شرطة مونتريال (SPVM) عن إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم على صلة بعمليتي سطو ارتكبتا في 24 نوفمبر على مسكنين في المدينة وتحديدا في قطاعي مونت رويال وسان ليونارد.

وتعتقد SPVM أن المشتبه بهما المحتجزين جزء من خلية تابعة لشبكة إجرامية دولية متخصصة في سرقة المنازل.

والمعتقلان هما جوردان كاميلو غارسيا برادا، 29 عامًا، وألفارو سيباستيان بارا أورجوليا، 24 عامًا و “كان بحوزتهما أشياء مسروقة (مجوهرات، كمبيوتر محمول، دفتر شيكات)، جهاز تشويش على الترددات اللاسلكية وأدوات للسرقة. كما سمح تفتيش منزلهما، الواقع في حي بلاتو مونت رويال، للفريق بالتحقيق في العثور على ممتلكات أخرى سُرقت خلال عملية سطو مماثلة على منزل في لافال”.

كذلك قالت SPVM إن كلا المشتبه بهما مثلا في 25 نوفمبر/تشرين الثاني أمام محكمة مونتريال. وقد اتُهموا باقتحام الممتلكات ودخولها وإخفائها وسيظلون محتجزين.

وبحسب المعلومات التي قدمتها الشرطة، فقد تم إجراء التحقيق والاعتقال مع المشتبه بهم من قبل قسم تحقيق مشروع الغرب، بدعم من مراكز شرطة الأحياء والعديد من الوحدات المتخصصة.

ايضا قالت الشرطة إن التحقيق سيستمر وشجعت أي شخص لديه معلومات إضافية عن المشتبه بهم على الاتصال برقم 911 أو مركز الشرطة المحلي. “يمكنك أيضًا الاتصال بـ Info-Crime Montréal بشكل مجهول وسرية على الرقم 514 393-1133 أو من خلال نموذج الإبلاغ المتاح على موقع infocrimemontreal.ca.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى