رياضة

«كأس أمم إفريقيا»: خروج النجم المصري صلاح مصاباً أمام غانا

خرج محمد صلاح قائد منتخب مصر مصابا خلال مواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم قبل نهاية الشوط الأول اليوم الخميس.

وبدا أن صلاح يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وخرج أثناء التعادل السلبي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وقبل أن تسجل غانا الهدف الأول بواسطة محمد قدوس. وسيمثل غياب صلاح ضربة لمنتخب مصر الذي تعادل 2-2 أمام موزمبيق في الجولة الافتتاحية.

وسقط صلاح (31 عاما) بعد التحام مع مدافعي غانا، وظل مستلقيا على الأرض لدقائق ليخرج بعدها متألما وهو يمسك العضلة الخلفية لفخذه. وهو ما استغلته غانا أحسن استغلال فأحرز نجمها محمد قدوس هدف التقدم لـ”النجوم السوداء” بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعدها بثوانٍ (45+3).

وسّلم صلاح، الذي حلّ بدلا منه جناح بيراميدز مصطفى فتحي، شارة القيادة لمدافع الاتحاد السعودي أحمد حجازي. وكان صلاح (53 هدفا في 94 مباراة) انقذ بلاده من الهزيمة أمام موزامبيق في المباراة الافتتاحية بعدما سجّل ركلة جزاء في الثواني الأخيرة.ويضمن متصدرو كل مجموعة وأصحاب المركز الثاني التأهل مباشرة الى الدور الـ 16، بينما تتأهل أيضًا أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث من المجموعات الست الى الأدوار الإقصائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى