جاليات

الجمعية العمومية الاولى لنادي زحلة -مونتريال في عهد الرئيس الجديد شارل ابو خاطر

عقد نادي زحلة -مونتريال اولى جلسات جمعيته العمومية برئاسة الرئيس الجديد شارل ابو خاطر عرضت فيها مسيرة وانجازات النادي وعلى كل المستويات منذ ترخيصه من قبل الدولة الكندية في العام 2020 وحتى اليوم، وهي المسيرة التي تولّى حمل شعلتها والسير بها نحو تحقيق بصمة زحلية في بلاد الاغتراب الرئيس السابق طوني جحا، الذي استطاع بفضل حكمته ورؤيته ان يجعل من النادي مؤسسة خيرية فاعلة قدمت الكثير لابناء الوطن من مغتربها البعيد.

وتحدث امين السر المهندس ايلي سكاف عن تاريخ النادي وتأسيسه عارضا للانجازات المتنوعة التي قام بها نادي زحلة مونتريال في عهد الرئيس السابق لا سيما منها تلك التي قدّمها ابان الانفجار الذي ضرب بيروت والازمة الاقتصادية التي تثقل كاهل الوطن الام.

اما الرئيس شارل ابو خاطر وبعد كلمته الترحيبية التي حرص من خلالها على دعوة الزحليين والجوار للانتساب الى النادي “لانه بالتكاتف والتضامن يمكن ان نغني بلدتنا ونقدم لها أكثر بكثير مما لو عمل كل واجد لوحده”. ثم عرض للمنصة الالكترونية zeffi التي سيتم من خلالها دفع رسوم الانتساب من جهة والاطلاع على المعلومات المتعلقة بالنادي وبنشاطاته من جهة اخرى كما انها تسهّل عملية التواصل والتبرّع والاطلاع على ما يمت بصلة للنادي.

وعرض المسؤول عن التقنيات المهندس نقولا لطيف صورا وافلاما تتعلق بانجازات النادي في خلال السنتين الاخيرتين، فيما عرض امين صندوق النادي المصرفي أوغست خوري ميزانية النادي لناحية التبرعات التي قام بها والتي قدمها كما المصاريف وغيرها.

وفي الختام اثنى الجميع على الحرفية بالتعاطي في عهد الرئيس السابق طوني جحا والتي أوصلت النادي الى ما هو عليه، ناد ٍ مرخّص من الحكومة الكندية وذات حضور جاليوي فعّال، متمنين النجاح والتقدم للرئيس الجديد شارل ابو خاطر الذي يتمتع برؤية شبابية واسعة ودراية ومعرفة بمتطلبات الجيل الجديد الذي سيعمل على جمعه مع اهله تحت عباءة النادي الزحلي، هذا الصرح البقاعي العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى