أخبار كندا

قالها ترودو : نعم لقد فكرت في التنحي من منصبي

تحدث رئيس الوزراء جاستن ترودو وبعد اتفاقه وزوجته في شهر اب الماضي على الطلاق في ترك منصبه عندما بدأ زواجه في الانهيار.

وخلال إحدى حلقات البودكاست ReThinking التي تم إصدارها يوم الثلاثاء، سأل عالم النفس والمضيف آدم غرانت ترودو عن عدد المرات التي يفكر فيها في الاستقالة فقال “في هذه الأيام لا على الإطلاق”، قبل أن يقر بأن الفكرة خطرت في ذهنه العام الماضي حيث قال “كانت هناك لحظة في العام الماضي حيث كنت أواجه بعض الصعوبات في زواجي حيث تساءلت حقًا،” حسنًا، هل هناك طريق للتنحي؟لقد أدركت للتو أن هذا ليس أنا. لا يزال هناك الكثير للقيام به”.

وأخبر ترودو غرانت أن هذه التعليقات كانت تهدف إلى الإشارة إلى أنه يتحقق للتأكد من أنه “ملتزم تمامًا” بالوظيفة.

وقال “إذا كنت تريد أن تكون صادقًا بشأن القيام بوظيفة كهذه، والتي لها المسؤوليات والتأثير، فعليك التحقق من ذلك – ربما ليس كل يوم – ولكن عليك التحقق من أنك مستعد لذلك، وأنك قادر على القيام بذلك،وعلى الرغم من أنني أمارس هذا الأمر منذ بضع سنوات،  وأن الأمر الآن أصعب مما كان عليه من قبل، وعلى الرغم من أن خصمي يكتسب قوة جذب… إذا كانت هذه الأمور كافية لجعلك تقول “لا”، فلا ينبغي عليك فعل ذلك”.

هذا واعترف ترودو بعدم شعبيته الحالية عندما سأله جرانت عن كيفية تعامله مع انتقادات الكنديين.حيث قال “أحاول أن أذهب إلى مكان يتعاطف فيه الناس اكثر ،بغض النظر عن مدى كرههم لي، لا يزال يتعين علي أن أحاول التفكير فيما يمكنني فعله للتأكد من أن الكنديين، أو أطفالهم أو مجتمعهم، في وضع أفضل”.

يعد ظهور ترودو في البودكاست جزءًا من جهد متضافر يبذله الليبراليون لكسب الناخبين الشباب.

وقال جرانت في ديباجته إن فريق ترودو تواصل معه ليعرض عليه إجراء مقابلة “فجأة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى