أخبار كندا

حدائق لافال تشهد اجمل العروض الفنية هذا الصيف

سوف تقدم المناطق الموسيقية أكثر من 40 عرضًا مجانيًا وموحدًا من 7 يوليو إلى 25 أغسطس في 8 مناطق في الهواء الطلق عبر جميع أنحاء مدينة لافال.

سيكون هناك أكثر من 300 فنان في هذا الحدث في دورته التاسعة، وسيقدمون مجموعة متنوعة من الأنماط الموسيقية بدءًا من الجاز إلى البوب، ومن الموسيقى الكلاسيكية إلى الأصوات اللاتينية والأفريقية، ومرورًا بالكانتري، والبلوز، والروك.

ستقدم الفعالية فنانين معروفين بالإضافة إلى نجوم في صعودهم، مثل 2Frères في العرض الافتتاحي، وDumas، وLaurence Jalbert، وMichel Pagliaro، وFlorence K، وDjely Tapa، والأوركسترا السمفونية في لافال، وcomment debord، وBrittany Kennell، وفي ختام الحدث سيكون Les BB بمشاركة Ludovick Bourgeois وAndy Rubal & Son del Sun.

بالإضافة إلى ذلك، ستقام حفلتان حصريتان لأوركسترا سمفونية لافال تحت إدارة الموسيقية الضيفة Mélanie Léonard في حديقة برنار لاندري.

في يوم الثلاثاء 13 أغسطس، سيعود حفل عائلي مصمم خصيصًا للصغار والكبار إلى أبطال وبطلات السينما الشعبية، بينما سيأخذ حفل الأربعاء 14 أغسطس الجمهور في رحلة عبر أعمال كلاسيكية مستوحاة من البطولة عبر الزمن.

سيتم تقديم العروض، بعضها مصحوب براقصين وراقصات، في ثماني مناطق: فيو سانت-دوروثيه القديمة، فيو سانت-روز القديمة، مركز الطبيعة، شاطئ كاتر فونتس، شارع دو ليغليز في سان فرانسوا، حديقة برنار لاندري، حديقة ليغاري، وفي منطقة مونمورانسي التي تشمل الفناء الداخلي لدار الفنون والساحة العامة في Place Bell (محطة Momo الثقافية).

سيكون هناك العديد من الخدمات والمرافق المتاحة في الموقع، بما في ذلك خدمة تقديم الطعام والمشروبات في بعض الأماكن، وعروض ترفيهية قبل العروض الرئيسية. وسيكون مناسبة مثالية للاستمتاع بالموسم الجميل بالقدوم مبكرًا للنزهة والاسترخاء تحت أشعة الشمس، أو للقيام بجولة بالدراجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى