جاليات

يتخلله جمع التبرعات لدعم ضحايا الحرب في لبنان وفلسطين …. اللقاء العائلي السنوي في بستان الشيخ حسن غية

يرحب الأستاذ حسن غِيَّة و عائلته بالعائلات الكريمة التي ستنضم اليهم في بستانهم في السان ريمي يوم السبت الواقع فيه 28 سبتمبر 2024 بدء من الساعة الواحدة بعد الظهر وعلى العنوان الاتي 141 Notre -Dame, St-Rémi

وسينضم الى هذا اللقاء العائلي بامتياز  الجاليات العربية والإسلامية، كما تمت دعوة جمهور المؤسسة الخيرية Mission communautaire de Montréal للمشاركة في هذا النشاط السنوي المجاني كما هو معلوم لدى الجميع.

سيشمل البرنامج قطف الفاكهة (التفاح والكمثرى والتوت الأسود والعنب) و عرضا تثقيفيا عن تربية النحل و إنتاج العسل الطبيعي يقدمه أحد مربي النحل في المنطقة،وبالاضافة للاستمتاع بقطف الفاكهة و التلذذ بها في البستان سيعطي كيس واحد فقط  لكل عائلة لتأخذ معها إلى البيت افساحا في المجال امام الجميع لبأخذوا معهم الى بيوتهم.

ويقول غية ان الهدف من اللقاء هو التعارف و المشاركة و الحوار و التضامن ومن يريد إحضار الطعام بإمكانه فعل ذلك لكن يترتب عليه مشاركته مع الضيوف الآخرين. فهذا النشاط جماعي و ليس نزهة فردية.كما ويلفت غية  الى ان عملية جمع التبرعات لدعم ضحايا الحرب في لبنان وفلسطين ستكون متاحة في هذا اللقاء كون بلادنا تمر بازمات جمّة ،ولاجل هذا الموضوع سيكون هناك متطوعون من مؤسسة الإغاثة الإسلامية الكندية حاضرين لجمع هذه  التبرعات .

بإمكانكم دعوة أصدقائكم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى