منوّعات

مارادونا اختُطف من قبل محاميه

قالت كلوديا فيلافيني، زوجة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا بين عامي 1989 و2003، ووالدة ابنتيه دلما وجيانينا، إن نجم كرة القدم “اختطف” على يد محاميه ماتياس مورلا لأن الأخير منع إبنته من رعايته صحياً ..!!
حصل ذلك خلال حوار تلفزيوني عبر قناة “أميركا” الإخبارية، مع ماوريسيو دي أليساندرو، محامي مورلا، الذي تعتبره العائلة أحد المسؤولين الرئيسيين عن وفاة النجم الراحل عن 60 عاماً، نهاية تشرين الثاني – نوفمبر بسبب توقف القلب والجهاز التنفسي.

وأكدت زوجة مارادونا السابقة إنها كانت على علاقة جيدة به على الرغم المواجهة القانونية بينهما لأسباب مالية، وقالت رداً على تعليقات بشأنها من دي أليساندرو “إنه يريد أن يجعلني أبدو كالرجل السيئ في الفيلم والحقيقة أنني لست كذلك، فهو يعرف ذلك، وهو يدافع عن شخص اختطف دييغو، ولا يمكنني الاستمرار في الاستماع إلى الأكاذيب التي يرويها”.
وقالت فيلافيني إن مورلا وأعضاء الفريق الطبي الذي اعتنى بمارادونا “تمت إدانتهم اجتماعياً” بعد بث تسجيلات صوتية طالب فيها ماكسيميليانو بومارجو، أحد مساعدي النجم الراحل وشقيق زوجة مورلا، بعدم إدخال مارادونا إلى المستشفى، أو تركه لرعاية إبنته جيانا”.

وجاء في التسريب “لا تدعوا جيانا تأخذه، يجب أن يكون مارادونا تحت عنايتنا، لو أخذته ابنته سنخسره، عمل الجميع مرتبط بي، وكل شخص يعمل في حاجة للمال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى