ثقافة وفنون

تمام بليق: أحلم في حوار السيد نصرالله والملكة رانيا

عد العودة الناجحة التي حققها الإعلامي تمام بليق في برنامجه الجديد “مع تمام”، أكّد في حديث خاص لـ”لبنان 24” أنه لم يترك “الجديد” بل كان في فترة راحة أسست لعودة برنامجه.
وأشار تمام إلى أن العودة كانت أكثر من ناجحة، حيث كان قد وعد المشاهدين في “بلا تشفير” أن تكون عودته أقوى، ولذلك “مع تمام” بدأ يترك بصمة كبيرة ويحصد نسبة مشاهدة عالية. وعن البرنامج أشار تمام إلى أن فكرته مميّزة وأنه قريب للمشاهدين والتعاطي معهم والأجمل أن من ينتقده ولا ينتقده يشاهده وهذا أمر إيجابي وصحّي.
وتابع: “مثلما أسست في “بلا تشفير” أن يوم الأربعاء هو لي، اليوم أؤسس أن الثلاثاء هو يوم ينتظره المشاهد ليتابع برنامجي، ومن هنا أؤكّد أن إختيار اليوم الذي أطلّ فيه يهمّني كثيراً”. وعن التغيير الذي طرأ عليه،  قال: “الإعلامي ينضح بإستمرار وأنه أصبح يعرف أكثر كيف يطرح الأسئلة وأن يكون دبلوماسياً ويعلم متى يعلّي السقف وينتبه للمشاهد”. وأضاف: “صرت إفهم لعبة الإعلام والبزنس أكثر، أنا لم أتغيّر وما زلت حرا، جريئا ومستقلا “.

وعن الحلقات التي قدّمها في “بلا تشفير” و”مع تمام” أكّد بليق أنه لم يندم على أي حلقة بل العكس يفرح بها جميعها وأن كل واحدة منها لها جمهورها وكل ضيف يطلبه المشاهدون، ولذلك هو تعلّم من كل حلقة وإستمع لنقد الجمهور، مشيراً إلى أن لكل حلقة جمهورا معيّنا، حيث أن المميّز أن برنامجه يستقطب كل الجماهير لأن ضيوفي من كل المجالات، صف أول، ثاني، وثالث، سياسي، نائب وزير، راقصة وفنان وهذا ما يميّزه عن غيره في إستقطات المشاهير المثيرين للجدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى