ثقافة وفنون

تامر حسني في الصدارة وفيديو كليب تخطى الستين مليون مشاهدة

خاص – “الكلمة نيوز” إعداد غارو صليبيان

احتل الفنان المصري تامر حسني صدارة التوب 20 العربي العالمي لهذا الأسبوع بأغنيته “صعبة” ليحل محل المغربي سعد لمجرّد والثنائي كاليما في “إنتي حياتي”.” وصعبة “من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عبد الرحمن شوقي، وقد صورها  تامر حسني  على طريقة الفيديو كليب من إنتاج حسام حسني وتصوير جلال الزكي وتصميم الستيليست دينا نصير .

والفيديو كليب الذي حاز اعجاب الكثيرين استطاع ان يحصد اكثر من ستين مليون مشاهدة حتى اليوم منذ ان طرحه حسني  عبر قناته الخاصة على يوتيوب وبات الاغنية على كل شفة ولسان.

من جهة أخرى،فقد أحيا الفنان المتألق ،مؤخرا ،حفلا غنائيا ضخما على مسرح “الاتحاد أرينا” ،في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط حضور جماهيري كبير ، وسط تفاعل وانسجام كبيرين من الجمهور الذي يعشق صوت وحضور حسني ، وذلك مع الالتزام التام بأفضل الشروط الوقائية وإجراءات السلامة العامة بسبب ظروف الكورونا. وقدَّم تامر حسني خلال الحفل باقة كبيرة من أجمل أغانيه  تفاعل معها الحضور بالتحية والتصفيق، وصلت الى حد مشاركته الغناء. وتأتي هذه الحفلة مباشرة بعد تلك التي احياها  في مدينة العلمين المصرية.

وفي هذه المناسبة ،اعرب تامر حسني عن محبته لا بل عشقه لجمهوره الاماراتي، والذي لطالما استقبله  بحفاوة كبيرة، معبراً عن سعادته بلقاء هذا الجمهور الغني بمحبته، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الجائحة، متمنياً أن تنتهي الأزمة وتعود الحياة إلى طبيعتها من جديد، مشيداً بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها أبوظبي حفاظاً على السلامة العامة والحد من انتشار جائحة الكورونا.

وفي القائمة هذا الأسبوع ثلاث أغان جديدة. أغنية”على الله” للفنان المصري محمد رمضان  مع فيديو كليب رائع مشغول باحتراف عال جدا، و”زيها مين” للمصري محمد حماقي وأغنية “حنة” الشهيرة للمغني السويدي الفارسي الأصل كاميرون كارتيو بمشاركة ملك الراي الشاب خالد. الأغنية الأصلية من عام 2007 الا أن المخرج الدي دجاي فاهرانهايت أعاد توزيعها بريميكس جديد ليتلاءم مع الحاضر محاولا إعادة إطلاق الأغنية للجيل الصاعد.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع الخامس والثلاثين -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفائت
صعبة تامر حسني 1 2
خطر (ياللي سيرتي تعباك) حودة بندق ومسلم 2 3
بردو بتوحشني أنغام ووائل كفوري 3 5
إنتي حياتي سعد لمجرّد وكاليما 4 1
جبّار بلقيس 5 4
فورا غرام راغب علامة 6 8
لو هتسيب محمد حماقي 7 13
لو كان بخاطري آمال ماهر وراشد الماجد 8 7
الكوكب رحمة رياض 9 16
يا كبير طارق الأطرش 10 9
ما إكدر إنساك سيف نبيل 11 12
Hero فوزية 12 6
ها محيني بدر سلطان 13 18
Butteflies ماكس وعلي غايتي 14 7
السهرة صبّاحي سعد لمجرّد وصابر الرباعي وريدوان 15 10
قلقان محمود العسيلي مع علي فتح الله 16 20
على الله محمد رمضان 17 *
زيها مين محمد حماقي 18 *
حنة ( ريميكس 2021 ) دي دجاي فهرنهايت كاميرون كارتيو مع خالد 19 *
إرقص نوال الزغبي 20 14

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى