أخبار لبنان

عيد: لبنان سيبقى وطن الرسالة الى العالم مهما عصفت به الرياح

وجه الامين العام للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عاطف عيد تهنئة قلبية حارة بمناسبة عيدي الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية الى أبناء لبنان المقيمين والى المغتربين  والمتحدرين  من اصول لبنانية المنتشرين في كل انحاء المعمورة وما قاموا به من ابداع ومازالوا مؤكدين ان وطنهم لبنان سيبقى شامخا شموخ ارزه مواجها الرياح العاتية التي تتكسرعلى صخورجباله.

وقال انتم لبنان  الرسالة الذي قال عنه قداسة البابا القديس بولس السادس عندما زاره انه وطن رسالة الى العالم أجمع. وهذا ما كنتم انتم حملتم هذه الرسالة الى العالم سابقا كونكم سفراء لبنان منذ القدم.
وتمنى عيد خروج لبنان مما يتخبط به من ازمات من كل النواحي / وقال من غيركم بتعاضدكم وبتكاتفكم مع المقيمين  سيساهم بإيصال وطن الارز الى التخلص من هذه الازمات ويعيده واحة سلام وامان واستقرار ,
وعايد عيد الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الاستاذ عباس فواز واعضاء الهيئة الادارية للجامعة والمجلس العالمي  وكل رؤساء المجالس والفروع في الجامعة في المناسبة التي تجمع كل اطياف الشعب اللبناني  في الداخل والخارج آملا ان تأتي مناسبة الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية المقبلة وقد تحرر لبنان من كل ازماته في المستقبل القريب ان شاء الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى