أخبار دولية

كيم: القوة الأيديولوجية والروحية للشعب أقوى سلاح للبلاد

دعا رئيس كوريا الديمقراطية كيم جونغ أون إلى حملة ترويجية لتعزيز الدعم الشعبي للأيديولوجيا التي تتبناها البلاد والمتمثلة في الاعتماد على الذات وسط أصعب التحديات.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية عن كيم قوله في رسالة وجهها لمسؤولي الدعاية في حزب العمل الكوري الديمقراطي المشاركين في ورشة عمل حول (تحطيم الشكلية وإجراء تغيير جوهري في العمل الأيديولوجي للحزب) مساء أمس “إنه وبهدف تنفيذ المهام الحاسمة يجب اعتبار القوة الأيديولوجية والروحية للجماهير الشعبية أقوى سلاح وتحريكها بكل الطرق”.

وأضاف كيم “الفكرة القائلة بأن الإنسان يقرر كل شيء وليس هناك ما لا يمكننا فعله عندما نحفز الناس أيديولوجيا.. ستظهر بشكل كامل صلاحيتها وحيويتها كمبدأ للقيادة الثورية والفلسفة السياسية لحزبنا في المستقبل أيضاً”.

وأشار إلى أنه يتعين على الدوائر السياسية والنظرية أن تكون قوية لتعميق وتطوير العمل الأيديولوجي للحزب باستمرار بما يتوافق مع متطلبات الممارسة الثورية.

وشدد كيم على ضرورة جعل الحملة الأيديولوجية مكثفة ودقيقة في النضال ضد الممارسات غير الاشتراكية وكذلك المعادية للاشتراكية وعلى وجوب قيام المسؤولين في مجال الدعاية بالحزب بتطوير مستواهم وقدرتهم على تلبية متطلبات العصر وتوقعات الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى