أخبار كندا

أكثر من 15000 عميل بنوفا سكوتشيا و جزيرة الأمير ادوارد لا يزالون بدون كهرباء

لا يزال أكثر من 15000 عميل بدون كهرباء في نوفا سكوتشيا وجزيرة الأمير إدوارد بعد أسبوعين تقريبًا من وصول عاصفة فيونا إلى اليابسة في المنطقة في 23 سبتمبر. واعتبارًا من الساعة 10 صباحًا يوم الخميس ، أبلغت شركة Nova Scotia Power عن 1528 انقطاعًا نشطًا أثر على 6580 عميلًا ، حيث معظم حالات الانقطاع هي في كيب بريتون ومقاطعة بيكتو.

و وفقًا لأحدث خريطة لانقطاع التيار الكهربائي ، يُقدر أن الطاقة ستعاد إلى جميع سكان نوفا سكوشا بحلول يوم الأحد. كما في تحديث على تويتر صباح الخميس ، قالت الشركة إن هناك أكثر من 900 من أفراد الطاقم يعملون في جهود الترميم في شمال شرق نوفا سكوشا و سيتم نقل أطقم إضافية إلى المنطقة في وقت لاحق من اليوم. ايضا ، دفعت جهود الترميم والانقطاع المستمرة حكومة نوفا سكوشا إلى إعلان حالة الطوارئ في تسع مقاطعات في المنطقة الشمالية يوم الأربعاء.

و في جزيرة الأمير إدوارد ، كان 9231 من عملاء Maritime Electric لا يزالون بدون كهرباء حتى صباح الخميس كما لا تزال خمس مدارس مغلقة في الجزيرة الى حد اللحظة. و في تغريدة يوم الأربعاء ، حثت مدينة شارلوت تاون السكان على الابتعاد عن المناطق المحيطة بالمدارس المغلقة والتي تعمل فيها فرق الكهرباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى