ثقافة وفنون

كايلي جينر تختار الرجل الوطواط وفستان مغرٍ من اللاتكس

أخيراً أطلقت كايلي جينر مجموعة المكياج الجديدةBatman X Kylie التي بدأت بالترويج لها منذ أسبوعيْن تقريباً من خلال نشر فيديوهات قصيرة تلمّح إلى ألوان المستحضرات الجديدة والمصدر الملهم الذي كان خلف ابتكارها وهو طبعاً “رجل الوطواط” Batman.

ولمناسبة إطلاق مجموعة المكياج الجديدة Batman X Kylie الخاصة ب “هالووين” من Kylie Cosmetics، اختارت جينر بدلة موحّدة “جمبسوت” من الجلد الأسود، بنصف كُمّيْن ومكشوفة الصدر بأزرار من المصمّم الغيني Kwame Adusei مقرونة بتفصيل أسود يشبه المعدة، وانتعلت جزمة مدبّبة من الجلد الأسود ذات كعبٍ رفيع عالٍ.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت كايلي المكياج الغرافيكي على الجفون بلوني الأسود والأصفر ولمسة من الفضي المضيء في وسط الجفن المتحرّك، ونحتت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة، ثم وضعت لمسة من بودرة الخدود الوردي عند تفّاحة خديّها لتعزيز الجاذبيّة والنضارة، ثمّ غلفّت شفتيْها بلون البيج الدافىء بعد تحديدهما بقلم كونتور بنّي. كما اعتمدت رفعة شعر مبتكرة مع غرّة منحوتة الخصلات جانبياً تغطي معظم الجبين.

وعند تلبيتها دعوة عشاء مع صديقها ووالد طفليها ترافيس سكوت غرب هوليوود-كاليفورنيا، بدت كايلي فاتنة بتصميم من اللاتكس الأسود اللمّاع من علامة Blumarine، شمل تنّورة قصيرة جداً وضيّقة بتفصيل عقدة كبيرة في أسفلها من الجانب الأيمن Bow Detail Patent Shine Miniskirt قيمتها 610$، أقرنتها مع توب بدون كمّيْن، مزمزمة، تزيّنها وردة كبيرة في وسط الصدرPatent Top with Decor Rose بقيمة 1,110$، وانتعلت جزمة طويلة سوداء بكعبٍ عالٍ من نمط زيّها 115 MM Patent Leather Tall Boots وهي من علامة ملابسها، وحملت حقيبة يد من الجلد الأسودMini Patent Giorgia Top Handle Bag من Amina Muaddi بقيمة 830$، كما وضعت نظّارتيْن سوداويتيْن كبيرتيْن SS23 Clip On Sunglasses من Coperni. أمّا من الناحية الجماليّة، طغت الألوان البرونزيّة الدافئة على ملامح وجهها، فيما جاءت تسريحة شعرها مميّزة بتموّجات صُفّفت بأسلوب طبيعي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى