أخبار كندا

وزارة النقل تحذر من سلوك هذا الطريق

حذّرت وزارة النقل السائقين من سلوك الطريق السريع 40 بسبب اغلاقه بالكامل يوم السبت الواقع فيه 22 نيسان/أبريل من الساعة العاشرة مساء وحتى الحادية عشرة صباحا في منطقة Boulevard des Galeries-d’Anjou عند الطرف الشرقي من مونتريال .

ووفق الوزارة سيتم هذا الإغلاق بسبب تفكيك جزء من الجسر العلوي لشارع Boulevard des Galeries-d’Anjou ، كما سيتم إغلاق الطرق الجانبية في كل اتجاه ومن المتوقع ان يحدثهذا الموضع  ازدحاما شديدا. لذلك تشجع وزارة النقل السائقين  تجنب المنطقة تفاديا من الوقوع في فوضى الازدحام وتضييع الوقت ،وبناء عليه سيتم إغلاق الممر عند المخرج رقم 78  ومداخل الطريق السريع 25 كما سيكون الاغلاق نفسه بالنسبة للاتجاه الغربي ، بين مخرج 80-N – A-25 شمال / لافال والمدخل من شارع Langelier.

هذا  وأبلغت وزارة النقل عن عمليات إغلاق افتراضية من A-25 شمالا إلى A-40 غربا ، ومن A-25 جنوبا إلى A-40 غربا ، ومن A-40 شرقا إلى A-25 شمالا ، ومن A-40 شرقا إلى A-25 جنوبا ، في تقاطع أنجو.

كما لن تكون حركة المرور ممكنة أيضا شرقا ، بين Avenue des Halles والمدخل من مركز التسوق. حيث سيتم اغلاق الطريق  غربًا بين شارع جاري شرقا وشارع دي نوفيل.

ولن يكون من الممكن الوصول إلى المنحدر المؤدي من شارع du Champ-d’Eau إلى طريق خدمة الطريق السريع 40 East. كما سيتم إغلاق Boulevard des Galeries-d’Anjou من يوم السبت الساعة 22 مساء إلى اليوم التالي في الساعة 11 صباحا.

وسيتم تأمين الطرق الالتفافية على شبكة الطرق البلدية وسيتم تمييزها بلافتات مؤقتة ، كما تقول وزارة النقل، وتفيد بأنَّه  في حالة الظروف الجوية السيئة أو القيود التشغيلية، يمكن تأجيل هذه الأشغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى